Al Jazirah NewsPaper Saturday  04/07/2009 G Issue 13428
السبت 11 رجب 1430   العدد  13428

المدار الأول
نايف الأمن ورجاله
الحميدي الحربي

 

ان إبراز جهود البناء التي يبذلها المسؤول للوطن لتستحق من كل اعلامي وشاعر ينتمي إلى هذا الكيان الشامخ التغني بها والثناء على صاحبها.

ولا أعتقد أن هناك بناء يعادل بناء الانسان، والجهود التي تبذلها الدولة الكريمة في سبيل هداية من غرر بهم من أبنائنا هي جهود تذكر فتشكر.

ونايف الأمن هو أحد أبرز أصحاب تلك الجهود لأنه رجل الأمن الأول.. وقد ظهرت ثمرات الجهود التي يبذلها هو وسمو نائبه الأمير أحمد بن عبد العزيز وسمو مساعده الأمير محمد بن نايف ورجالهم الأوفياء في تقديم كل التسهيلات للعائدين ليوضحوا لهم بأن هدف الدولة ممثلة بوزارة الداخلية والقائمين عليها هو عودة المغرر بهم إلى جادة الصواب.

وقد حدثني الأخ شعوي بن مجاهد الحربي الذي استقبل ابنه محمد قبل اسبوعين عن حسن الاستقبال للعائدين الذي ظهر به رجال أمننا الأوفياء حيث تمكن كلٌ من مقابلة ذويه لساعات طويلة قدمت لهم خلالها وجبة الغداء قال أبو محمد: لقد كدت انفجر باكياً على حال أبنائنا - وليس ابني وحده - الذين ينصاعون لآراء من يحرضهم ضد وطن يحتضنهم بمثل هذا المشهد وهم عائدون من رحلة كادت تنتهي بهم إلى سوء العاقبة.

قلت له: ان الوطن بمثابة الأم التي لايشك في حنانها ورحمتها الا عاق.. قال: أشهد أنك صدوق بهذا وقد رأيت ما لا يحيط بوصفه الكلام.

فاصلة

اللهم أدم أمن هذه البلاد وأعن حكامها على أداء مهامهم الجسام للارتقاء به أرضاً وانساناً.

آخر الكلام

للشاعر عبد الرحمن البواردي:

يا اهل الديره اللي طال مبناها

ما بلاد حماها طول حاميها

المباني تهاوي كل من جاها

ما يفك المباني كود أهاليها

وعلى المحبة والأمن نلتقي دائماً..


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد