Al Jazirah NewsPaper Saturday  04/07/2009 G Issue 13428
السبت 11 رجب 1430   العدد  13428
مقتل ممرض ثلاثيني وانتحار فتاة عشرينية بمكة المكرمة

 

مكة المكرمة - فهد العويضي :

لقي ممرض بمستشفى الملك عبد العزيز العام بمكة المكرمة ليلة الجمعة مصرعه اثر قيام أحد الأشخاص بإطلاق النار عليه من رشاش كان يحمله.

ذكر ذلك الناطق الإعلامي بشرطة العاصمة المقدسة الرائد عبد المحسن بن عبد العزيز الميمان، مشيراً إلى أن غرفة العمليات الأمنية قد تلقت بلاغا بعد منتصف ليل الجمعة بوقوع حادث قتل لممرض بمستشفى الملك عبد العزيز بحي الزاهر، وعلى الفور توجه عدد من رجال الأمن والمسئولين لموقع الحادث، وقد اتضح أن الممرض السعودي قد تعرض للقتل من جراء إطلاق النار عليه من سلاح رشاش كان يحمله الجاني الذي لاذ بالفرار.

وبفضل من الله ثم بجهود رجال الأمن تم القبض على الجاني في الحال وأودع قسم الشرطة والتحقيقات جارية معه لمعرفة دوافع وملابسات الحادث.

من جهة ثانية قال الرائد الميمان: إن فتاة عشرينية أقدمت ليلة أمس الأول على الانتحار بمنزل أسرتها بمكة المكرمة.

وعند تلقي العمليات الأمنية البلاغ باشرت الدوريات الأمنية موقع الحادث وقامت بالإجراءات اللازمة لمثل هذه الحالات وان التحقيقات جارية لمعرفة أسباب إقدام الفتاة على عملية الانتحار وان المعلومات الأولية تشير إلى أن الفتاة تعاني من مرض نفسي.

ومن جانبه أوضح مروان معبر مساعد مدير العلاقات العامة والإعلام بالمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة والناطق الإعلامي بالمديرية أن القاتل مريض نفسياً وكان يتعالج لدى العيادة النفسية بالمستشفى نفسه (مستشفى الملك عبد العزيز بمكة المكرمة) وقد دخل المستشفى وهو في حالة هيجان واخذ يطلق الرصاص من سلاح الرشاش الذي يحمله في كل اتجاه من أروقة المستشفى حتى وصل لغرفة العيادة النفسية التي كان يتعالج بها فدفع الباب وأخذ يطلق النار على كل من في العيادة وكان أول شخص يتعرض لإطلاق النار الممرض عبد القادر سعود المهابي والذي أصيب في صدره بعدة أعيرة من الرشاش، وقد حاول الأطباء إسعافه ولكن القدر كان أسرع حيث فاضت روحة إلى بارئها. ويبلغ القتيل من العمر حوالي (33) عاماً ولديه ثلاثة أبناء وهو يعمل ممرضا بالعيادات النفسية بالمستشفى.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد