Al Jazirah NewsPaper Saturday  04/07/2009 G Issue 13428
السبت 11 رجب 1430   العدد  13428
سمو محافظ الأحساء يرعى غداً حفل تخريج 1200 من الكلية التقنية

 

الأحساء - رمزي الموسى:

يرعى صاحب السمو الأمير بدر بن جلوي محافظ الأحساء صباح يوم غدٍ الأحد حفل تخريج الدفعة العشرين من متدربي الكلية التقنية بالأحساء حيث سيتم زف 1200 شاب إلى سوق العمل للمساهمة في دعم الاقتصاد الوطني وذلك بحضور رئيس مجلس التدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية الدكتور عمر بن سليمان الحميدي.

من جانبه أعرب عميد الكلية التقنية بالأحساء عادل بن عبدالله المحبوب عن سعادته وشكره باسمه ونيابة عن جميع منسوبي الكلية على الرعاية الكريمة من سمو الأمير بدر وحرصه الدائم على مشاركته أبنائه الخريجين أفراحهم في كل عام.

كما أشار وكيل الكلية لشؤون المتدربين سعد بن عبدالرحمن اليمني بأن تشريف سمو الأمير بدر لتخريج كوكبة جديدة لسوق العمل نابع من حرص سموه على مستقبل أبنائه الخريجين وحثه الدائم لرجال الأعمال لاستقطاب الكفاءات الوطنية المؤهلة تقنياً ومهنياً.

من جهة أخرى استقبل سموه بمكتبه رئيس مجلس التدريب التقني والمهني عميد الكلية التقنية بالأحساء السابق الدكتور عبدالله بن محمد الملحم الذي انتهت فترة عمادته التي استمرت 6 سنوات، وكذلك عميد الكلية الحالي عادل بن عبدالله المحبوب وبرفقتهما مدير وحدة التطوير والتدريب بالكلية المهندس سعد بن محمد النويصر ومدير العلاقات العامة والإعلام وليد بن محمد الشويهين... حيث أشاد الأمير بدر بالإنجازات الكبيرة التي شهدتها عمادة الدكتور الملحم وتمنى له التوفيق في عمله الجديد. وتمنى سموه للمحبوب التوفيق والسداد في هذه المهمة وأن يبذل قصارى جهده لمواصلة مشوار الإنجازات والنجاحات الكبيرة والكثيرة التي عرفت بها الكلية، وفي ختام اللقاء استمع الجميع إلى توجيهات سموه لبذل المزيد من الجهد والعمل بروح الفريق الواحد لخدمة أبناء هذا الوطن الغالي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد