Al Jazirah NewsPaper Saturday  04/07/2009 G Issue 13428
السبت 11 رجب 1430   العدد  13428
في اليوم الثاني من سياحي صيف شقراء
سباق السيارات والثور ونجوم المجد والمتعة حتى منتصف الليل

 

شقراء - الحميضي والمقحم:

تستمر فعاليات سياحي صيف شقراء في يومها الثاني بسباق السيارات لـ 4 سلندرات بجوار الملاعب المجمعة بمدخل شقراء الشرقي بحضور جماهيري كبير وعدد كبير من السيارات المشاركة من مختلف المناطق وكان على مرحلتين تم في نهايته تسليم التكريم للفائزين الثلاثة الأوائل وهم:

الأول: عبدالعزيز الفارس من محافظة الدرعية

الثاني: أحمد الرديع من محافظة الرس

الثالث: مهند العواد من مركز جلاجل بالمجمعة

وقد تم تسليم التكريم بحضور رئيس اللجنة المهندس محمد الزيد وخالد الشويمي وعلي السبيعي ويزيد الشويمي وإبراهيم الثنيان وعدد من أعضاء اللجان.

واستمرت الفعاليات ليكون للحضور متعة مع ركوب الثور وجوائز لأفضل مستمر باللقاء لفترة أطول حيث تسابق الجميع للعلب مما جعله يشهد حضورا متميزا استمر حتى أذان العشاء حيث كان الحضور على موعد مع المحرج الصغير والحراج على عدد من المعروضات. واستمرت الفعاليات من بعد العشاء وحتى بعد منتصف الليل مع نجوم قناة المجد عبدالمجيد اليمني ومحمد الطلحة ومشاركات من الكبار والصغار في مسابقات وألعاب شدت انتباه الحضور وأجبرتهم على الاستمرار في البقاء والمشاركة في الفعاليات.

برنامج السبت:

النصب عصرا بجوار النادي ومسيرة السيارات ودورة تدريبية بعد المغرب وجلال الزهراني ووليد باصالح بعد العشاء على مسرح المهرجان.

الأحد: الظبي عصرا بمزارع الراجحي الملعب الصابوني بعد المغرب ثم كشتات والطبق المفتوح وموهبة من شقراء بعد العشاء بمقر المهرجان.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد