Al Jazirah NewsPaper Saturday  04/07/2009 G Issue 13428
السبت 11 رجب 1430   العدد  13428
تقوم بتغيير التواريخ وعبوات الشاي
الحملة الأمنية تحبط بيع (6) ملايين جرام من الشاي الأخضر منتهي الصلاحية

 

الجزيرة - سعود الشيباني:

ألقت الحملة الأمنية المشتركة التي تعمل تحت مظلة ادارة الأمن الوقائي بشرطة منطقة الرياض والادارة العامة للاسواق والراحة والسلامة القبض على عمالة تمارس ترويج (6) ملايين جرام من الشاي الأخضر منتهي الصلاحية بمدينة الرياض صباح أمس الثلاثاء.

حيث ضبطت الإدارة العامة للأسواق والسلامة ممثلة بوحدة دوريات الأمانة بمنطقة الرياض مستودعاً يعود لمؤسسة تجارية تمارس من خلاله عمالة وافدة تقوم بتغيير تواريخ عبوات الشاي الأخضر، حيث عثرت الحملة على (24) الف عبوة منتهية الصلاحية من عام (2005م) ويتم تغييرها لعام (2011م).

وكانت دوريات الأمانة بمنطقة الرياض وبمشاركة الحملة الأمنية المشتركة قد ألقت القبض على العمالة وهي تمارس الغش التجاري داخل المستودع وتم حجز المضبوطات وعمل محضر بالواقعة والتنسيق مع مدير بلدية السلي لإرسال فريق من البلدية للتأكد من تواريخ العبوات وإتلاف المضبوطات.

حيث عثر داخل المستودع الواقع بحي السلي شرق مدينة الرياض على (24) ألف عبوة من الشاي الأخضر منتهي الصلاحية يتم تعبئة في عبوات تزن (250) جرام لتسويقه على المحلات التجارية داخل وخارج مدينة الرياض بعد تغيير في التواريخ.

وقدرت مصادر مطلعة لـ(الجزيرة) ان الكمية المضبوطة والمنتهي الصلاحية بأكثر من (6) ملايين جرام تم احباطها قبل ان تصل للمستهلكين حيث تم تصوير الواقعة من قبل الحملة الأمنية المشتركة والعمالة تمارس الغش التجاري بهدف الكسب المادي وتعريض ارواح البشر للخطر.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد