Al Jazirah NewsPaper Saturday  04/07/2009 G Issue 13428
السبت 11 رجب 1430   العدد  13428
توج نادي الأهلي بأول جائزة إثر إقرارها
الملك يضاعف جائزة التفوق الرياضي بمليون ريال عن كل بطولة

 

جدة - عطية البلادي:

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً كريماً بزيادة جائزة خادم الحرمين الشريفين للتفوق الرياضي، والتي تمنح للنادي الذي يحقق بطولات خارجية، مليون ريال عن كل بطولة خارجية بدلاً من مليون ريال إجمالي الجائزة.

جاء ذلك خلال استقباله في قصره بجدة بعد ظهر أمس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز عضو شرف النادي الأهلي وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس أعضاء شرف النادي الأهلي وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ومنسوبي النادي من رؤساء سابقين وإداريين وفنيين ولاعبين بمناسبة حصول النادي على جائزة خادم الحرمين الشريفين للتفوق الرياضي بعد حصوله على أربع بطولات خارجية.

وتفضل المليك بتقديم درع جائزة خادم الحرمين للتفوق الرياضي لرئيس النادي الأهلي عبدالعزيز العنقري مرفوقاً بوثيقة شكر فيها الملك عبدالله المولى عز وجل أن وفق النادي الأهلي من تحقيق هذه الإنجازات التي هي انتصار للرياضة السعودية وإنجاز باسم الوطن، وبارك - حفظه الله - للنادي حصوله على (جائزة خادم الحرمين الشريفين للتفوق الرياضي) لأول مرة منذ إقرارها. كما تفضل الملك المفدى بتقديم مكافأة مالية مقدارها أربعة ملايين ريال بمعدل مليون ريال لكل بطولة تشرف باستلامها رئيس النادي.

"طالع الرياضة"





 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد