Al Jazirah NewsPaper Saturday  04/07/2009 G Issue 13428
السبت 11 رجب 1430   العدد  13428
القبض على عدد من مرتكبي جرائم السلب بالقوة

 

(الجزيرة) متابعة وتصوير عبدالرحمن السريع :

امتداداً للجهود الأمنية التي تقوم بها شرطة منطقة الرياض ممثلة بإدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض في التصدي لجميع الأنشطة الإجرامية التي تطفو على الساحة وتعقب مرتكبيها والقبض عليهم والقضاء على تلك الأنشطة فقد أثمرت تلك الجهود من إلقاء القبض على عدد من المتورطين بقضايا السلب بالقوة.. وكانت الفرق الميدانية قد كثفت عملية البحث وإقامة نقاط التفتيش بعد ورود بلاغ لها عن أشخاص قاموا بسلب سيارة بالقوة تحت تهديد السلاح من وافد وسيارته من نوع هونداي 2008م أجرة عامة وتم رصد السيارة المطلوبة ومتابعتها وبفضل من الله تم ضبط أحدهم بعد محاولة الهروب على الاقدام وهو سعودي الجنسية في العقد الثاني من العمر وتم تسليم الشخص والسيارة إلى مركز شرطة النسيم.

كما تم ضبط شخصين سعوديين في العقد الثاني من العمر يستقلان سيارة من نوع تويوتا يارس بعد تورطهما بسرقة السيارة بالقوة من سائقها بحي الديرة وسلم الشخصان والسيارة إلى مركز شرطة الديرة. وتم ضبط شخص من جنسية إفريقية في العقد الثالث من العمر عقب ضلوعه في قضية سلب بالقوة وسرقة مبلغ (500) ريال وجهاز جوال بحي معكال وسلم الشخص والمضبوطات إلى مركز شرطة الديرة. كما تم ضبط شخصين من الجنسية السعودية في العقد الثالث من العمر لتورطهما بسلب وافد وسرقة محفظته ومبلغ (700) ريال وثلاث إقامات وذلك بحي الديرة وسلم الشخصان والمضبوطات إلى مركز شرطة الديرة.

وتم ضبط شخصين من الجنسية السعودية في العقد الثاني من العمر لقيامهما بسرقة سيارة بالقوة من نوع لانسر كان قد ورد عليها تعميم من مركز شرطة الحمراء وتم تسليم الشخصين والسيارة إلى مركز شرطة الحمراء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد