Al Jazirah NewsPaper Saturday  04/07/2009 G Issue 13428
السبت 11 رجب 1430   العدد  13428
في غضون أسبوعين.. (15) فرعاً في الطريق إلى المستهلكين
(الإنماء) يدخل السوق المصرفية السعودية بقوة ويطلق خدماته اليوم

 

يفتتح مصرف الإنماء اليوم السبت المجموعة الأولى من إجمالي 15 فرعاً ستكون باكورة شبكة فروعه، وسيتم بالتدريج خلال الأسبوعين المقبلين تدشين بقية الفروع، كما يفتتح اليوم قنوات الخدمة الذاتية للجمهور.

وبهذه المناسبة قال الأستاذ عبدالمحسن الفارس، الرئيس التنفيذي لمصرف الإنماء: (يسرنا أن نعلن اليوم إطلاق خدماتنا المصرفية المتنوعة بالمملكة، المتوافقة مع الأحكام والضوابط الشرعية للجميع). مضيفاً أن المصرف سيشهد في المستقبل القريب طرح العديد من الخدمات المتميزة وتوسعاً ملحوظاً في انتشار شبكة فروعه لتشمل أغلب مدن المملكة للوصول إلى الشرائح المستهدفة.

مشيراً إلى أن المصرف أتم تجهيز شبكة من أجهزة الصراف الآلي لخدمة عملائه وجميع عملاء البنوك الأخرى على مدار الساعة، كما سيكون بإمكان الشركاء (العملاء) الدخول على حساباتهم وتنفيذ الخدمات عبر خدمة الإنترنت والمجيب الآلي والحصول على العديد من الخدمات المصرفية من بينها الاستفسار عن الحسابات بأنواعها وإجراء التحويلات المصرفية وسداد المدفوعات وتسديد البطاقات الائتمانية وإطلاع العميل على الخدمات المتاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

وتتمتع جميع فروع مصرف الإنماء بمواقع استراتيجية من أجل توفير سهولة الوصول إليها من قبل شركاء المصرف، وتمكينهم من الاستفادة من الخدمات التي صممت لتلبية احتياجاتهم.

كما أن جميع فروع المصرف مصممة بأسلوب فريد من نوعه يخدم فيها الشريك عبر قاعات مختلفة ابتداء باستقباله من قبل مسؤول الترحيب حتى إنجاز الخدمة؛ حيث تتم خدمته بشكل سريع وبراحة تامة، وكل ذلك مدعوم باستخدام أحدث وسائل التقنية للمساعدة في خدمة الشركاء بكفاءة أفضل.

وتماشياً مع التطور التقني خصص المصرف في كل فرع منطقة للخدمات الذاتية؛ حيث بإمكان الشريك فتح الحساب وطلب خدمات التمويل وغيرها بطريقة آلية سهلة.

وأعلن الفارس أن الفروع التي تم افتتاحها في كل من الرياض وجدة والطائف ستعمل من يوم السبت إلى الأربعاء من الساعة 9:30 إلى 6:30، وجار حالياً تجهيز فروع الدمام، الهفوف، الجبيل، وخميس مشيط. ولمزيد من المعلومات يمكن الاتصال بالهاتف المجاني 8001208000 على مدار الساعة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد