Al Jazirah NewsPaper Thursday  02/07/2009 G Issue 13426
الخميس 09 رجب 1430   العدد  13426
البرتغالي بوريكو قوميز مدربا لفريق الوحدة

 

مكة المكرمة - مشعل الصاعدي:

أنهت الإدارة الوحداوية رسميا مساء أمس التعاقد مع المدرب البرتغالي قوميز والذي تم تصنيفه مؤخرا كأفضل رابع مدرب في البرتغال.

ومن المنتظر وصول المدرب قوميز برفقة مساعده ومدرب الحراس فور تسلمهم تأشيرة القدوم إلى الأراضي السعودية مع مطلع الأسبوع القادم.

يذكر أن الادارة الوحداوية قد وعدت الجماهير فور اصدار قرار صرف النظر عن المدرب توني اوليفيرا بان التوقيع مع الجهاز الفني الجديد خلال الـ 48 ساعة.

كما تجدر الاشارة ان السجل التدريبي للمدرب قوميز لم يسبق له التدريب في منطقة الخليج وان كان قد خاض تجربة تدريبية موفقة مع فريق مولدية وهران الجزائري فيما كانت آخر محطاته التدريبية في الدوري اليوناني.

من جهة أخري تسلم عبدالعزيز دبلول إداري الفريق الكروي الأول لكرة القدم ظهر أمس من الاتحاد السعودي لكرة القدم مخصصات مالية تقدر بأكثر من عشرة ملايين ريال هي حصة النادي من صفقة اللاعب عيسى المحياني المنتقل لنادي الهلال.

وعلى صعيد آخر احتفى عضو الشرف الوحداوي أجواد الفاسي في منزله مساء أمس بأعضاء مجلس إدارة النادي وأعضاء الشرف ومحبي النادي المكي حيث تم مناقشة الشأن الوحداوي وسبل دعم الادارة الحالية من اجل الرقي بالنادي وقد شكر المشرف العام على العلاقات العامة والاعلام العمدة محمود البيطار بادرة الفاسي وإنها ليست غريبة من شخصية محبة للكيان الوحداوي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد