Al Jazirah NewsPaper Thursday  02/07/2009 G Issue 13426
الخميس 09 رجب 1430   العدد  13426
أمير عسير يعتمد زيادة فرق بطولة النخبة إلى ستة

 

أبها - عبد الله الهاجري :

صدرت موافقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية على زيادة الفرق المشاركة في بطولة النخبة الدولية لكرة القدم في نسختها الثانية إلى ستة فرق بدلاً من أربعة والتي يفتتحها الأمير فيصل بن خالد في الثالث من أغسطس المقبل بأبها بمشاركة فرق الهلال والشباب والاتفاق والوحدة وأبها.. وبقي الغموض يلف مشاركة الاتحاد على الرغم من تلقي اللجنة التنظيمية للبطولة تأكيدات هاتفية غير رسمية بمشاركته.. وفي حال تعثر مشاركته فإن الفريق البديل سيكون الحزم أو القادسية في الوقت الذي أبدى عددٌ من الفرق السعودية رغبته في المشاركة في النسخة الثانية وبقي قرار تحديد الفريق السادس المشارك لهذا العام في قرار اللجنة التنظيمية.

وأكد أمير عسير أن بطولة النخبة انطلقت العام الماضي كركن أساس في مهرجان أبها وولدت لتبقى وتتطور كل عام، وقال: ستكون نسخة هذا العام مشوقة لعراقة الفرق المشاركة في البطولة وتمنى أن تحظى البطولة بمتابعة جماهيرية كبيرة، منوهاً بالفرصة السانحة للفرق المشاركة في البطولة وانعكاس مشاركتها في البطولة على تحضيراتها لدوري المحترفين لاستفادتها من الخدمات المقدمة والإمكانات الكبيرة المتوفرة في المنطقة التي ستُسهم في نجاح البطولة وانعكاس إيجابية المشاركة.

من جهة أخرى أكد وكيل إمارة منطقة عسير المشرف العام على مهرجان أبها المهندس عبد الكريم بن سالم الحنيني أن دعم ومتابعة الأمير فيصل بن خالد وحرصه على نجاح البطولة بشكل خاص وباقي فعاليات المهرجان بشكل عام سيكون له الأثر البالغ على البطولة وبقية الفعاليات، ولفت الحنيني إلى استنفار جميع اللجان من أجل تقديم نسخة البطولة بشكل جديد ومميز -بإذن الله-.

يُذكر أن فريق الرائد فاز بنسخة البطولة الأولى العام الماضي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد