Al Jazirah NewsPaper Tuesday 30/06/2009 G Issue 13424
فـن
الثلاثاء 07 رجب 1430   العدد 13424

مسقط - أ.ف.ب

يبدو أن ملك موسيقى البوب مايكل جاكسون الذي يثير رحيله الحزن والجدل، وقع في حب سلطنة عمان التي أمضى بين سكانها عام 2006 شهراً ونصف بعيداً عن الأضواء وكان ينوي العودة نهاية العام الحالي، بحسب ما أكده رجل أعمال عماني لوكالة فرانس برس.

وقال رجل الأعمال أنيس الزدجالي ...>>>...

المغنية العالمية جانيت جاكسون شقيقة الراحل مايكل جاكسون ويبدو على وجهها حزن شديد لحظة صعودها على المسرح في مهرجان جوائز BET في لوس أنجليس.

...>>>...

المشاهدون سيكونون مع أول أيام رمضان المبارك على موعد مع واحد من أبرز المسلسلات العربية التي تلامس واحدة من أهم قضايا العالم وهي (الإرهاب) عبر مسلسل تم اختيار مسماه بعناية وذكاء شديدين وهو (تورا بورا) والأكثر ذكاء أن منتج العمل سرّب عبر مواقع الإنترنت مقاطع مثيرة من هذا العمل الذي يتوقع أن يجد ردود فعل ...>>>...

قال الفنان والملحن الكويتي فيصل الراشد إنه على استعداد تام للمشاركة في الحفلات الغنائية (مجاناً) حيث لم يشارك في أي حفل غنائي أو مهرجان منذ دخوله ساحة الغناء سوى عام 2002م في مهرجان (هلا فبراير) معللاً ذلك برغبته في الالتقاء بالجماهير وحبه للغناء المباشر وتساءل الراشد وهو أحد أشهر الملحنين الشباب في ...>>>...

من المقرر أن يبدأ الفنان العراقي ماجد المهندس أولى حفلاته الصيفية التي ستبدأ من العاصمة اللبنانية بيروت في الحادي عشر من يوليو المقبل يليها مشاركته في الدورة الخامسة والأربعين لمهرجان قرطاج الدولي في الثامن عشر من الشهر نفسه.

وفي ثالث حفلاته الصيفية يعود المهندس إلى بيروت مجدداً لإحياء ...>>>...

صور الفنان سامر كابرو أغنية (أكتر ما فيي عملتو) من ألبومه الجديد الأسبوع الماضي مع المخرجة تاتيانا غرفين، وتم التصوير في منطقة الزوق، بعدها غادر سامر إلى الأردن لإحياء عددٍ من الحفلات ولتوقيع ألبومه الجديد (أنا حبيت) بحضور الصحافة والجماهير.

...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة