Al Jazirah NewsPaper Monday  29/06/2009 G Issue 13423
الأثنين 06 رجب 1430   العدد  13423
«الجزيرة» أشارت لرحيله في 12 مايو
باوزا يوجه ضربة موجعة للنصر ويعتذر عن تدريبه.. والإدارة تتحرك للبحث عن بديل جديد

 

الرياض - عيسى الحكمي:

وجه المدرب الأرجنتيني إدغاردو باوزا ضربة موجعة للنصراويين عندما أبلغهم أمس باعتذاره عن قيادة الفريق الكروي في الموسم المقبل فاسخا بذلك الاتفاقية التي يتضمنها عقده مع النادي العاصمي والتي تتضمن بند تمديد خدماته حتى نهاية الموسم الكروي 2009-2010م.

وأمام التطور المفاجئ بدأت الإدارة النصراوية أمس رحلة البحث عن مدرب بديل وفي أول رد فعل رسمي أكد الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي (النصر لا تتوقف مسيرته على رحيل أي مدرب والنادي قادر على جلب أفضل الكفاءات التدريبية كما هي عادته) في الوقت الذي تشير التوقعات أن تحظى المدرسة الأرجنتينية بنصيب الأسد من الاهتمام إلى جانب البرازيلية لاختيار المدرب الذي سيتسلم الفريق اعتبارا من السبت بعد المقبل موعد انطلاق التدريبات التي تأجلت عن موعدها السابق يوم السبت المقبل.

إلى ذلك بات إتمام النادي لتعاقده مع الثنائي كاريرا وفيغارو رهن جميع الاحتمالات وخاصة كاريرا الذي لا يجد قبول معظم النصراويين بعد متابعته في الدوري الأرجنتيني، وينتظر أن يكون رأي المدرب الجديد مفصليا في هذ الجانب إذا لم تتخذ الإدارة قرارا عاجلا..

القرار المفاجئ من باوزا أيضا قد يعيد الأمل للثنائي حسام غالي وإلتون اللذين يملك النصر عقديهما بالعودة لتمثيل الفريق الأصفر إذا أبدى المدرب الجديد رغبته في الاستفادة من خدماتهم.

يذكر أن« الجزيرة »في 12 مايو الماضي سبق وأشارت إلى وجود عروض من أندية أمريكية للمدرب باوزا واحتمالية خطفه من النصر الذي ظل ارتباطه به لموسم ثان معلق باتفاقية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد