Al Jazirah NewsPaper Monday  29/06/2009 G Issue 13423
الأثنين 06 رجب 1430   العدد  13423
فواصل

 

* من المؤكد أن دخول النصر في خط مفاوضات الهلال لانتقال مدافع الطائي الحسن قد جعلت الهلاليين يخرجون من المفاوضات تماماً لكي لا تتحول القضية إلى مزايدات إعلامية ومالية.

***

* هل كان حارس الاتحاد مبروك زايد بحاجة إلى اللجوء للإعلام لكي ينال مستحقاته المتأخرة لدى ناديه؟!

***

* العلاقات القوية التي تربط الشباب بالحزم جعلت انتقال اللاعبين بين الناديين سهلاً وميسراً وأتاح المجال للاعبين الذين لا يجدون الفرصة في تمثيل الشباب على وجه الخصوص للانتقال للحزم ومواصلة عطاءاتهم فيه بدلاً من أن تنتهي مسيرتهم الكروية مبكراً.

***

* كيف يشارك لاعبونا الدوليون في مباريات الحواري خلال فترة التوقف الحالية وهم الدين اشتكوا من ضغط الموسم من الإرهاق كثيراً وتنتظرهم مشاركات حاسمة وقوية قريبة مع منتخب الوطن.

***

* سوء التفاهم الذي وصل حد الملاسنة بين عضو شرف نصراوي ومسئول وحداوي بشأن انتقال اللاعب أحمد الموسى والذي تعثر انتقاله بسببها يوجب على الجانب النصراوي إعادة النظر في مفاوضيه واختيار الأنسب والأفضل والأقدر على تحقيق النجاح وليس الأقدر على الدفع فقط.

***

* الأنباء عن اعتزام نادي الشباب الاستغناء عن المهاجم ناجي مجرشي أعادت للأذهان صورة الإصابة القوية والعنيفة التي تعرض لها اللاعب قبل موسمين وأبعدته عن الملاعب لعدة أشهر والتي من المؤكد أن لها دوراً حاسماً في إنهاء حياة اللاعب الكروية ووضع حد لمسيرته التي كانت متصاعدة وتنبئ عن قدوم موهبة كروية فذة في سماء الكرة السعودية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد