Al Jazirah NewsPaper Monday  29/06/2009 G Issue 13423
الأثنين 06 رجب 1430   العدد  13423
أبدى تذمره من بعض وسائل الإعلام... مبروك زايد :
قدرت ظروف الاتحاد ولا يمكن أن أساوم وأشكر هؤلاء

 

جدة - علاء سعيد :

أبدى حارس الاتحاد الدولي مبروك زايد عن تذمره لبعض الأحاديث التي ذكرت عن طريق بعض وسائل الإعلام عن مماطلته شخصيا في التوقيع مع الاتحاد حيث أشار في تصريحه أمس للإعلاميين بأنه تفاجأ كثيرا بالأحاديث التي كتبت عنه مشيرا في نفس الوقت بأنه وقع مع الاتحاد بقرارة نفسه موضحاً بأنه في غاية السعادة بالتجديد مع الاتحاد والاستمرار معه وأضاف: بأنه يشكر جماهير الاتحاد على وقفتها معه طوال الفترة الماضية، وأوضح زايد بأن إدارة الاتحاد هي من تأخرت في تسليمه مقدم عقده المالي وذلك نظرا لظروف الإدارة في الأيام المنصرمة منوها في نفس الوقت بالوقفة الصادقة والإيجابية في التعامل التي لقيها من قبل بعض أعضاء شرف الاتحاد.

وأكد زايد بأنه وباقي زملائه اللاعبين عاقدون العزم على العودة مجددا الموسم المقبل الى التدريبات تحضيرا للمشاركة في بطولة السلام الدولية بالإضافة الى المنافسة على البطولة الآسيوية التي وصل فيها الفريق الى دور الثمانية.

واختتم زايد حديثه بتقديم شكره الى رئيس هيئة أعضاء شرف الاتحاد السابق الأمير خالد بن فهد وإلى عضو الشرف منصور البلوي ورئيس النادي المهندس جمال أبوعمارة وذلك على وقفتهم الصادقة والمميزة مع جميع نجوم الاتحاد دون استثناء.

من جانبه تحدث عصام العبدلي وكيل أعمال الحارس مبروك زايد حول الانتهاء من توقيع العقد فقال : سعيد جدا بانتهاء الأمر وبقاء الحارس الدولي مبروك زايد داخل بيته الاتحادي.. وهوالأمر الذي كان يطلب به اللاعب منذ اللحظات الأولى.

كما وجه العبدلي شكره لرئيس أعضاء الشرف السابق الأمير خالد بن فهد ولرئيس النادي المهندس جمال أبوعمارة.. كما امتدح العبدلي الأسلوب الراقي الذي وجده في التعامل مع الاستاذ حسن باشيخ عضومجلس الإدارة والدكتور منصور اليامي مسئول الاحتراف بالنادي واللذين ساهما بشكل فعال في تذليل كافة الصعاب التي واجهتنا في الفترة الماضية .. وعبر عن أمنيته للنجم الكبير مبروك زايد بالتوفيق في الفترة المقبلة مع ناديه.. والتي ستشهد مشاركة الاتحاد في استحقاقات دولية وقارية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد