Al Jazirah NewsPaper Monday  29/06/2009 G Issue 13423
الأثنين 06 رجب 1430   العدد  13423
أمير منطقة نجران يرعى نشاطات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

 

نجران - صالح آل ذيبه - حمد آل شريه:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة نجران مساء أمس نشاطات أمس العالمي الثالث والعشرون لمكافحة المخدرات الذي نظمته الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة نجران.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر نشاطات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات مدير إدارة مكافحة المخدرات بمنطقة نجران العقيد ظافر القرني ومديرو القطاعات الأمنية بالمنطقة.

وفور وصول سموه عزف السلام الملكي، ثم افتتح سموه معرض اليوم العالمي لمكافحة المخدرات بنجران، حيث قص الشريط ايذانا بافتتاح المعرض وتجول في أرجائه واستمع إلى شرح مفصل من القائمين على المعرض الذي شارك فيه عدد من الادرات الحكومية والقطاعات الأمنية.

حيث اطلع سموه على نشاطات كل جهة مشاركة تهدف في مجملها إلى التوعية باضرار المخدرات واثارها السلبية على الفرد والمجتمع. ثم اقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بتلاوة ايات من القرآن الكريم.

ثم القى مدير إدارة مكافحة المخدرات بمنطقة نجران كلمة عبر فيها وزملاؤه المشاركين في المعرض عن الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة نجران على رعايته لنشاطات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.

وأوضح العقيد القرني ان نشاطات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات بالمنطقة ركزت على التوعية عن طريق معرض توعوي باضرار المخدرات وكتيبات وصور تبين نهاية متعاطي المخدرات، إضافة إلى مشاركة جهات عسكرية ومدنية واعلامية وقافلة توعوية.

بعد ذلك القيت قصيدة بهذه المناسبة ثم شاهد سموه عرضا مرئيا بعنوان (مجتمع بلا مخدرات.. مجتمع آمن) بعدها سجل سموه كلمة في سجل الزيارات عبر فيها عن اعجابه بما شاهده من نشاطات مميزة ومتمنيا للقائمين عليها التوفيق.

ثم كرم سمو أمير منطقة نجران الجهات المشاركة في المعرض وتسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة.

بعد ذلك أعلن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز انطلاق قافلة التوعية باضرار المخدرات التي جابت شوارع منطقة نجران تحمل لافتات (لا للمخدرات). وفي نهاية الحفل عزف السلام الملكي.

حضر الحفل وكيل إمارة منطقة نجران محمد بن فهد بن سويلم ووكيل الإمارة المساعد عبد الله بن دليم القحطاني ومدير شرطة منطقة نجران اللواء سعيد بن شايع ال حماد ومدير عام مكتب سمو أمير منطقة نجران الدكتور سلطان الهزاع وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد