Al Jazirah NewsPaper Monday  29/06/2009 G Issue 13423
الأثنين 06 رجب 1430   العدد  13423
(الجزيرة) انفردت بتكريم خاص
مركز الترفيه والمتابعة للأيتام ببريدة يختتم أنشطته ويكرم الداعمين

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

أقام مركز الترفيه والمتابعة للأيتام ببريدة مؤخراً حفله الختامي لأنشطة العام 1429- 1430هـ لتكريم طلابه ومنسوبيه وكذلك الداعمين للمركز بحضور فضيلة رئيس محاكم منطقة القصيم ونائب رئيس مجلس جمعية البر الخيرية ببريدة الشيخ منصور الجوفان وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية ومديرها العام د. محمد الثويني وأمين جمعية الأيتام الأستاذ عبدالعزيز الحميد.وألقى في بداية الحفل مدير المركز الأستاذ يوسف بن ناصر الفيروز كلمة رحب فيها بجميع الحضور وقدم شكره للداعمين خلال أنشطة هذا العام، ثم قدم الطالب خالد الضبيعي كلمة الطلاب أوضح فيها مشاعره وزملاءه تجاه المركز تم ختمها بقصيدة شكر وعرفان بعد ذلك شاهد الحضور العرض الوثائقي الخاص بالمركز.

ثم تفضل رئيس محاكم منطقة القصيم بتدشين التشغيل التجريبي لموقع المركز على الشبكة العنكبوتية، وقام الطالب مالك السبيعي بشرح كامل للموقع من خلال البروجكتر، ثم بعد ذلك ألقيت كلمة أولياء أمور الطلاب ألقاها نيابة عنهم الأستاذ عبد الكريم المزيرعي، بعدها قدمت الجوائز للمتميزين من طلاب المركز وشهادات شكر للعاملين فيه، بعد ذلك ألقى فضيلة الشيخ د. علي بن إبراهيم اليحيى مؤسس المركز كلمة الجمعية وجه فيها شكره للقائمين على المركز منذ إنشائه في عام 1415هـ وحتى هذا العام, وفي ختام الحفل قدمت الدروع التذكارية للداعمين وأعضاء لجنة رعاية اليتيم وهي اللجنة المشرفة على المركز، كما كرمت (الجزيرة) بتكريم خاص بهذه المناسبة نظير دعمها ومساهمتها الفاعلة والمتميزة في إبراز أنشطة المركز إعلامياً.

فيما تم تخريج الدفعة السادسة من طلاب الصف الثالث متوسط عقب ذلك وجهت الدعوة للحضور لتناول طعام العشاء الذي تبرع به راعي الضيافة لهذا الحفل فندق السلمان.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد