Al Jazirah NewsPaper Saturday  27/06/2009 G Issue 13421
السبت 04 رجب 1430   العدد  13421
أوراق رياضية ملونة

 

* دب في نفوس النصراويين التفاؤل بالإدارة الجديدة، هذا التفاؤل جاء نتيجة ما يقوله رئيس النصر الجديد في مداخلاته عبر القنوات الفضائية من أنه سوف يجعل النصر يرجع إلى سابق عهده حاملاً للكؤوس، ولكن أقولها ومع الأسف بالفم المليان نحن كنصراويين تفاجأنا بالصفقات التي أبرمتها الإدارة النصراوية مع لاعبين شباب باستثناء السهلاوي وعبد الغني في حال اتمام الصفقة، فعلاً هي صفقات مفاجئة للشارع الرياضي وليالي العيد تبين من عصاريها!!

* اعتقد أن النصر سوف يبدأ الموسم الرياضي الجديد بمقولة تكررت كثيراً في الأعوام السابقة بأن نادي النصر في مرحلة بناء والعام بعد العام والنصر في مرحلة البناء فإلى متى هذا البناء؟

* اتمنى من أعماق قلبي أن ينجح الكابتن ماجد عبدالله كمستشار كما نجح سابقاً كلاعب كروي يشار اليه بالبنان، ولكن مشكلة ماجد منذ البداية انه ضد المحترف البرازيلي جوزيه التون وابصم بالعشرة اننا لن نشاهد التون في الموسم القادم والكابتن ماجد موجود!!

* نادي التعاون مع بداية كل موسم رياضي في دوري الدرجة الأولى يحقق نتائج جيدة ولكن مع اشتداد المنافسة يتجه إلى القاع، واعتقد أنها مشكلة أزلية تكررت كثيراً مع سكري القصيم إذاً ما هو العلاج وإلى متى؟

صحيفة الجزيرة وعبر صفحاتها الرياضية تشد الجميع وتلفت الانتباه بتميزها الخاص لها وحدها وفخراً لي أن أتواصل معها.

محمد الحربي – بريدة



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد