Al Jazirah NewsPaper Saturday  27/06/2009 G Issue 13421
السبت 04 رجب 1430   العدد  13421
الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي يجتمع في مسقط

 

يعقد مجلس إدارة الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي اجتماعه الأول اليوم السبت في العاصمة العمانية بمشاركة جميع أعضائه.

وأوضح مدير عام الإعلام والنشر بالرئاسة العامة لرعاية الشباب عضو مجلس إدارة الاتحاد خالد بن فهد الحسين بأنه سيتم خلال هذا الاجتماع مناقشة واعتماد النظام الأساسي للاتحاد وتشكيل لجانه .. إلى جانب مناقشة تصميم شعار الاتحاد وخطة عمله خلال الفترة القادمة.

وأبان مدير عام الإعلام والنشر بأنه سيتم أيضا خلال الاجتماع الذي دعي لحضوره أعضاء الهيئة الاستشارية للاتحاد واختيار نائب لرئيس الاتحاد الذي يشغله حالياً سالم الحبسي من سلطنة عمان باعتبارها الدولة المقر لدورته الأولى، كما جاء في النظام الأساسي للاتحاد، إضافة إلى تشكيل لجان الاتحاد ممثلة في اللجنة المالية ولجنة التسويق والإعلان ولجنة الاتصالات الدولية ولجنة التدريب وغيرها من اللجان الأخرى.

وأشار خالد الحسين إلى أنه سيتم على هامش الاجتماع تكريم كل من الأستاذ فيصل القناعي عضو الهيئة الاستشارية (الكويت) بمناسبة انتخابه نائباً لرئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية والأستاذ منصور بن عبد العزيز الخضيري عضو الهيئة الاستشارية (السعودية) بمناسبة اختياره عضواً للهيئة الاستشارية بالاتحاد الدولي للصحافة الرياضية والأستاذ محمد المالكي عضو الهيئة الاستشارية (قطر) بمناسبة انتخابه لعضوية اللجنة التنفيذية بالاتحاد الدولي للصحافة الرياضية .. باعتبار تبوّئهم مقاعد هامة في الاتحاد الدولي يعد إنجازاً جديداً للإعلام الرياضي الخليجي والعربي وتأكيداً على الحضور المشرف للإعلام الخليجي في المحافل الدولية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد