Al Jazirah NewsPaper Saturday  27/06/2009 G Issue 13421
السبت 04 رجب 1430   العدد  13421
تنطلق اليوم السبت بالدوحة
منتخبنا للبلياردو يشارك بـ 34 لاعباً في بطولة قطر الدولية

 

الرياض - اللجنة الإعلامية :

يبدأ منتخبنا للبلياردو اليوم السبت مشاركة في بطولة قطر الدولية المفتوحة لتسع كرات التي تستمر فعالياتها حتى الثالث عشر من الشهر الهجري الحالي.

ويشارك فيها أكثر من 34 لاعباً من المملكة العربية السعودية حيث رشح الاتحاد السعودي لهذه المشاركة خمسة لاعبين على حسابه.

فيما فضل لبقية المشاركين فرصة على حسابهم الخاص ويمثل منتخبنا في هذه المشاركة كلاً من يوسف الوادي وأحمد العريفي وعبد الله البدر وسعود العمران ونايف الجعويني.

ويرأس وفد المملكة الأستاذ ماجد الحجيلي كما تم ترشيح كلٍ من نواف العنزي وفيصل القحطاني ورياض الرصيص كحكام مشاركين في هذه البطولة.

ويهدف الاتحاد السعودي لهذه المشاركة إلى الاستفادة والاحتكاك واكتساب الخبرة حيث يشارك في هذه البطولة المفتوحة العديد من القطاعات الدولية الكبيرة والمنتخبات العالمية القوية.

هذا وقد أكد لاعب منتخبنا الدولي نايف الجعويني أن هذه البطولة تعد من البطولات القوية التي يشارك فيها نخبة من نجوم اللعبة خصوصاً أنها بطولة مفتوحة لجميع الدول والقطاعات وتتيح الفرصة لجميع النجوم الدوليين للمشاركة.

وأضاف أن العدد الكبير الذي يشارك به منتخبنا يعد فرصة للاحتكاك واكتساب الخبرة والمنافسة على مراكز متقدمة في البطولة ولدينا العديد من المواهب الشابة التي نتطلع إلى كسبها والاعتماد عليها في السنوات القادمة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد