Al Jazirah NewsPaper Saturday  27/06/2009 G Issue 13421
السبت 04 رجب 1430   العدد  13421
و ظائف تنفيذية

 

نائب الرئيس لقطاعات الأعمال - الدمام

راتب سنوي يصل إلى 1.200.000 ريال

شركة مقاولات كبرى تعمل مع أرامكو السعودية بحاجة إلى نائب رئيس لقطاعات الأعمال من أبرز مهامه تخطيط وتوجيه ومراقبة قطاعات الأعمال المختلفة بالشركة، العمل على إعادة هيكلة وتطوير سياسات الشركة المستقبلية، السعي والبحث عن فرص استثمارية جديدة لتطوير أعمال الشركة داخل وخارج المملكة والقيام بدراسات سوق مكثفة قبل البدء في المشروعات والبحث عن طرق تطوير المشروعات القائمة بكافة الطرق المتوفرة، معرفة الحالات الاقتصادية السائدة والمتعلقة بمجال عمل الشركة، إعداد خطة عمل(Business Plan) لوحدات الأعمال بالشركة بشكل مفصل يضمن عدم الانحراف عن أهداف الشركة، ضمان توفر مصادر مالية كافية من أجل التوسع المستقبلي. على المرشح أن يكون من حملة الشهادة الجامعية .

****

مدير عام الموارد البشرية - الدمام

راتب سنوي يصل إلى 450.000 ريال

شركة مقاولات كبرى تعمل مع أرامكو السعودية بحاجة لمدير عام للموارد البشرية يكون من أبرز مهامه العمل على رسم الخطط الإستراتيجية لأنشطة الموارد البشرية بالشركة مع تطوير وإدارة شتى البرامج واللوائح الخاصة بإدارة الموارد البشرية وتنفيذها لتحقيق أقصى درجات الكفاءة والفعالية في الأداء.

يجب أن يمتلك المرشح خبرة طويلة في تخطيط وتنفيذ إستراتيجيات الموراد البشرية، التخطيط الوظيفي، الرواتب والمزايا، التطوير والتدريب، التوظيف، وتطوير السياسات والإجراءات. يجب أن يكون المرشح من حملة شهادة جامعية ويمتلك خبرة لا تقل عن 15 سنة بمجال الموارد البشرية على أن تكون خمس السنوات الأخيرة كمدير للموارد البشرية في إحدى الشركات السعودية المعروفة.

****

نائب الرئيس للعمليات - جدة

راتب سنوي يصل إلى 600.000 ريال

شركة إقليمية متخصصة في تسويق منتجات التجزئة الفاخرة Luxury Goods ولها فروع متعددة في المملكة العربية السعودية ودول الجوار بحاجة إلى نائب رئيس للعمليات من أبرز مهامه تخطيط وتوجيه ومراقبة العمليات في جميع فروع الشركة وإداراتها كالتموين والإمداد والتسويق والمبيعات، وتطوير ومراقبة السياسات والإجراءات والأنظمة الخاصة بالشركة وضمان تطبيقها في كل الفروع والإدارات بما يعزز وضع الشركة التنافسي. كما أن من مهامه تطوير وتطبيق ومراقبة إجراءات الجودة والصيانة والأمن والسلامة في الشركة وفروعها، وتطبيق التواصل مع جميع الفروع والإدارات. يجب على المرشح أن تكون لدية خبرة لا تقل عن 15 سنة في العمل بمجال التجزئة أو المنتجات السريعة الدوران FMCG ويفضل من لديه الخبرة .

****

مراقب مالي (مدير إدارة المحاسبة) - الرياض

راتب سنوي يصل إلى 300.000 ريال

إحدى الشركات السعودية الصناعية الكبرى في مدينة الرياض، بحاجة إلى مراقب مالي (مدير إدارة المحاسبة)، من أبرز مهامه الإشراف على الدفاتر والحسابات ومراقبة الحسابات الختامية والدورية وعمل التقارير المالية للشركة. ينبغي على المرشح أن يكون ملماً بالأنظمة المحاسبية الإلكترونية الحديثة ويفضل من لديه خبرة عملية في تطبيقات برنامج SAP، وكذلك أن يكون ملماً بالمعايير المحاسبية السعودية وقوانين الضريبة والزكاة. على المرشح أن تكون لديه على الأقل 5 سنوات خبرة في شركة مرموقة ذات نظام محاسبي قوي وبحيث تكون ثلاث السنوات الأخيرة في منصب إشرافي، وأن يكون من حملة البكالوريوس في المحاسبة ويفضل من لديه زمالة المحاسبين CPA أو ما شابهها مع إجادة اللغة الإنجليزية.

****

مدير تصدير - الرياض

راتب سنوي مغرٍ جداً حسب الخبرة

شركة صناعية كبرى في مدينة الرياض، بحاجة لمدير تصدير (Export Manager) من أبرز مهامه إدارة مبيعات الشركة للخارج ووضع الخطط للتصدير والإشراف على تنفيذها وعلى إبرام العقود ووضع التسعيرة للمنتجات المصدرة والإشراف على التوزيع خارج المملكة. كما أن من مهامه مراقبة أداء الأقسام المتعلقة بالتصدير والمشرفة على المناطق الواقعة في الخارج والتنسيق مع إدارة العمليات في ما يختص بتوقعات السوق ومواعيد الإنتاج، وكذلك تحقيق الأهداف الربحية الموضوعة من قبل الشركة ومتابعة الأوضاع مع العملاء من الدول الأجنبية.

على المرشح أن يكون من حملة درجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية مع خبرة لا تقل عن 12 سنة في الشركات الصناعية.

****

مدير مشروعات متكامل - الرياض

راتب سنوي مغرٍ جداً حسب الخبرة

إحدى الشركات الصناعية الكبرى في مدينة الرياض، بحاجة لمدير للمشروعات المتكاملة (Turn-Key Projects Manager)، من أبرز مهامه إدارة مشروعات الشركة خاصة المتعلقة بالمبيعات والإنتاج داخل وخارج المملكة، ووضع وتنفيذ الخطط لمبيعات المشروعات ومراقبة تنفيذ المشروعات الرئيسة لتعزيز ربحية الشركة وتحقيق الرضا الكامل لدى العملاء في الداخل والخارج، ووضع الأهداف والمواعيد والموازنة للمشروعات.

كما أن من مهامه وضع الخطط للمشروعات المستقبلية حسب متطلبات السوق والتوقعات الإنتاجية للشركة. على المرشح أن يكون من حملة درجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية أو الإدارة الصناعية مع خبرة لا تقل عن 12 سنة في الشركات الصناعية.



ترسل السيرة الذاتية المفصلة باللغة الإنجليزية مرفقة بصورة شخصية حديثة (إن أمكن) إلى الأيميلين التاليين لشركة انترسيرش السعودية للبحث عن المديرين التنفيذيين: info@intersearch.com.sa وisresume77@gmail.com

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد