Al Jazirah NewsPaper Thursday  25/06/2009 G Issue 13419
الخميس 02 رجب 1430   العدد  13419
منتخب المملكة للناشئين لكرة القدم يتصدر مجموعته في دورة الألعاب الآسيوية

 

تصدر منتخب المملكة للناشئين فرق مجموعته في دورة الألعاب الآسيوية الأولى سنغافورة التي يشارك فيها 14 منتخباً بعد أن أبعدت اللجنة المنظمة منتخب هونغ كونغ بعد إصابة عدد من لاعبيه بإنفلونزا الخنازير.

وقررت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الآسيوية إبعاد منتخبي هونغ كونغ والفلبين من المنافسات بعد أن كشفت الفحوصات النهائية إصابة عدد من لاعبيهم بفيروس إنفلونزا الخنازير حيث أهَّلت اللجنة المنظمة للبطولة المنتخب السعودي كأول مجموعته التي تضم هونغ كونغ ولاوس خصوصاً أن المنتخب السعودي يملك ثلاث نقاط بعد فوزه على منتخب لاوس بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف.

وبهذا يكون المنتخب السعودي أول الواصلين للدور الثاني الذي سيبدأ يوم السبت القادم وسوف تتضح أسماء المنتخبات التي ستكون في مجموعة السعودية التي تنطلق مبارياتها يوم الأحد المقبل.

وطمأن مدير المنتخب السعودي صالح خليفة الجميع أن جميع لاعبي المنتخب السعودي للناشئين وبقية أفراد البعثة يتمتعون بصحة جيدة ولا يشتكي أي فرد منهم بأي مشكلة أو مرض ولله الحمد مؤكداً أن جميع الأمور تسير بشكل طبيعي وتحت احترازات أمنية وطبية مشددة.

وبيَّن أنه تم إعلام اللاعبين بعدم الاحتكاك بأي بعثة حتى في المطعم مفيداً أنه تم الطلب أن يكون للمنتخب وقت محدد لتناول الوجبات الغذائية بمفردهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد