Al Jazirah NewsPaper Thursday  25/06/2009 G Issue 13419
الخميس 02 رجب 1430   العدد  13419
تأكيد سلامة الحالة الصحية للمنتخبات المشاركة بدورة الألعاب الآسيوية للشباب

 

أكد المجلس الأولمبي الآسيوي سلامة الحالة الصحية لكافة المنتخبات المشاركة بدورة الألعاب الآسيوية الأولى للشباب والمقامة حالياً بسنغافورة.

وعبر المجلس في بيان أصدره أمس عن ارتياحه لجميع الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تقوم بها السلطات الصحية بسنغافورة مشيراً إلى أن هذه الضوابط أدت إلى اكتشاف الحالات المعلن عنها.

وتلقت الأمانة العامة للجنة الأولمبية العربية السعودية أمس تقريراً من اللجنة المنظمة للدورة والمجلس الأولمبي الآسيوي يفيد بأن القرية الأولمبية خالية تماماً من أنفلونزا الخنازير إضافة إلى أنه تم وصول ما يقارب - 256 - لاعباً من كافة البلدان الآسيوية يمثلون ألعاباً مختلفة وأنه لا يوجد تسجيل إصابة بفيروس أنفلونزا الخنازير.

وأكدت رئاسة البعثة أن جميع الإجراءات الاحترازية والطبية تتابعها البعثة السعودية الطبية وهي على اتصال مباشر مع السلطات الصحية باللجنة المنظمة ومع الجهات المعنية بالمجلس الأولمبي الآسيوي وتؤكد للجميع خلو كافة أفراد البعثة ولله الحمد من أي اشتباه بهذا المرض.

من جانب آخر طمأنت الأمانة العامة للجنة الأولمبية العربية السعودية أن أفراد بعثة المملكة العربية السعودية المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الأولى للشباب المقامة حالياً بسنغافورة من إداريين وفنيين وإعلاميين يتمتعون بصحة جيدة.

وأكدت الأمانة في بيان أصدرته أمس يوضح الوضع الراهن والكامل عن مشاركة المملكة العربية السعودية في الدورة أن بعثة المملكة تحظى باهتمام مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد من خلال الاتصالات الهاتفية والتقارير اليومية التي ترفع لسموهما من قبل رئاسة البعثة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد