Al Jazirah NewsPaper Thursday  25/06/2009 G Issue 13419
الخميس 02 رجب 1430   العدد  13419
أولمبي الهلال يطير اليوم إلى البرازيل للانخراط في أكاديمية فلومينزي
الجابر رفع التقارير للرئيس ومصدر رفيع يؤكد تميُّز «الجزيرة» بانضمام اللحيدان والفرشان

 

كتب - فيصل المطرفي :

يغادر أفراد القائمة المرشحة من فريق أولمبي الهلال وعددهم 15 لاعباً صباح اليوم إلى البرازيل للانخراط في الدورة التدريبية التي تكفل بها بعض أعضاء الشرف البارزين وحددت أكاديمية فلومينزي لاحتضان وقائعها التي ستمتد لمدة شهر يسعى من خلالها الهلاليون لصقل مواهب نجوم المستقبل والأسماء الواعدة خلال فترة الصيف بينما سيتولى المدرب الخبير البرازيلي فيلهو مهمة متابعتهم لرفع التقارير للمدير الفني السيد جريتيس.

وكان اللاعبون قد بدأت تحضيراتهم السبت الماضي بمقر النادي بتدريبات خفيفة لإعادة الانتظام إلى البرنامج اليومي للاعب بعد التوقف الذي دام لأكثر من 3 أسابيع كما كان يهدف التجمع بالرياض للاستماع إلى بعض التوجيهات من إدارة النادي قبل مغادرة العاصمة حيث يعلق على هؤلاء اللاعبين الكثير من الآمال لقيادة الهلال في قادم السنوات سعياً لاستمرار الهلال في القمة.

من جهة أخرى رفع عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الفريق الأول سامي الجابر كافة التقارير التي تخص اجتماع إدارة الكرة الذي عقد الاثنين الماضي لرئيس النادي للمصادقة على بعض القرارات والتي يبرز منها خطة ترتيب معسكر الفريق والتجهيزات لاستقبال اللاعبين في بداية التدريبات التي ستكون في الرابع من يوليو بالرياض وستفتتح بالفحوصات الطبية للاعبين إلى جانب اعتماد لائحة العقوبات والمكافآت لأفراد الفريق الأول التي سيطرأ عليها الكثير من التعديل بما يخص طريقة منح المكافآت.

على صعيد متصل أكد مصدر هلالي رفيع المستوى ما تميزت به (الجزيرة) بشأن ضم الإداري هشام اللحيدان لفريق العمل بإدارة الكرة ليكون معاوناً لخالد المغيربي وليملأ موقع المنسق لمدرب الفريق.. كما صادق المصدر أيضاً على تميز (الجزيرة) بما يخص انضمام الإداري فيصل الفرشان إلى إدارة الفريق الأولمبي بعد اجتماعه بالجابر قبل أيام الذي سيكون مشرفاً على كرة القدم وحلقة الوصل لرفع كافة التوصيات والتقارير لرئيس النادي ونائبه.

وفي تطورات سريعة وكما أشارت (الجزيرة) عن اقتراب الاستغناء عن حارس المرمى حسن العتبيي أكد المصدر بان الإدارة بصدد تسليمه مخالصة ماليه لتكون له حرية الانتقال لأي نادٍ.

وفي إطار آخر تسعى إدارة الهلال خلال الأيام القليلة القادمة إلى تسليم كافة العاملين بالنادي مستحقاتهم حسب عقودهم التي تنص على بعض البدلات والتذاكر ليستمتعوا بإجازاتهم في الصيف من خلال المغادرة إلى بلادهم وذلك ضمن الأعمال الإدارية الاحترافية المتواصلة على منح كافة الحقوق بمواعيدها بعد أن التزمت برصد رواتب جميع العاملين في حساباتهم البنكية في كل يوم 5 من كل شهر ميلادي وينتظر أن يتم في الخامس من يوليو القادم صرف جميع المستحقات لأعضاء الفريق الأول ومنسوبي النادي حسب سياسة رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد الذي يحرص على منح مستحقات الجميع في مواعيدها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد