Al Jazirah NewsPaper Thursday  25/06/2009 G Issue 13419
الخميس 02 رجب 1430   العدد  13419
دشن الحملة الإعلامية للجوازات
أمير نجران يبحث أوضاع السجون ويتابع سير الامتحانات في المنطقة

 

نجران – واس:

بحث صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران أمس مع مدير سجون منطقة نجران العقيد علي بن أحمد الشهري أوضاع السجون في منطقة نجران.

وتم خلال اللقاء اطلاع سموه على كل ما يقدم للسجناء من خدمات وفرص للتدريب الفني، وكذلك التعليم بكافة مراحله وأوضاع السجناء ومضاعفة الجهود لخدمتهم وتوفير فرص التعليم والتدريب اللازمة لتكون فترة السجن نافعة لهم.

وأوضح الشهري أن 25 سجيناً يؤدون هذه الأيام الامتحانات في جامعة نجران بعد أن أتيحت لهم فرصة مواصلة التعليم الجامعي عن طريق الانتساب و93 سجيناً يتلقون تدريباً فنياً في المعهد التقني داخل السجن في مجالات الحاسب والكهرباء واللحام والحدادة.

من جهة أخرى اطلع سمو الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز على سير الامتحانات لطالبات مدارس التعليم في منطقة نجران.

ووجه سموه ببذل كل ما يمكن من خدمات تساعد الطلبة والطالبات على أداء الامتحانات في أجواء مناسبة وظروف تساعد على تقديم الأفضل خلال أداء الامتحانات.

وحث سمو أمير المنطقة مدير عام التربية والتعليم سالم بن محمد الدوسري خلال استقبال سموه له أمس على تقديم كل ما يمكن في فترة الامتحانات.

وأوضح الدوسري أن الامتحانات تتم بصورة ممتازة وأن الإدارة تعمل على إظهار النتائج خلال أيام قليلة من نهاية الامتحانات.

من جهة أخرى دشن سموأمير منطقة نجران أمس الحملة الإعلامية التي نظمتها جوازات منطقة نجران تحت عنوان (جواز سفرك هويتك فلا تفقدها) وذلك بمقر الغرفة التجارية الصناعية بنجران.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحملة مدير جوازات منطقة نجران العميد سعود بن عبدالرحمن البطي وعدد من المسئولين في جوازات المنطقة.

وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم.

ثم ألقى مدير جوازات منطقة نجران كلمة عبر فيها عن تقديره ومنسوبي جوازات المنطقة لسمو الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز على تدشينه للحملة الإعلامية ودعمه لها مشيرا إلى ان الحملة الإعلامية تهدف الى توعية المواطن للحفاظ على جواز سفره وتطبيق عنوان الحملة (جواز سفرك هويتك فلاتفقدها) موضحا ان جوازات المنطقة قامت بتفعيل الحملة من خلال وسائل الإعلام واللوحات والنشرات التوعوية.

بعد ذلك ألقيت قصيدة ترحيبية بهذه المناسبة.

ثم سلم سموه الشهادات التقديرية للجهات المشاركة في الحملة كما تسلم سموه درعا تذكاريا من مدير جوازات منطقة نجران.

بعد ذلك افتتح سموه المعرض المصاحب للحملة حيث قص الشريط إيذانا بافتتاح المعرض وتجول في أرجائه واستمع الى شرح مفصل من مدير الجوازات عن أهداف المعرض ومحتوياته حيث عبر سموه عن تقديره للقائمين على الحملة والمعرض ومتمنيا لهم التوفيق.

بعد ذلك أعلن سمو أمير منطقة نجران انطلاق الحملة الإعلامية التوعوية التي جابت شوارع المنطقة.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد