Al Jazirah NewsPaper Thursday  25/06/2009 G Issue 13419
الخميس 02 رجب 1430   العدد  13419
الأمير فيصل بن عبدالله استقبل مدير شركة مايكروسوفت

 

الرياض – واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبد العزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي بمكتبه اليوم مدير عام شركة مايكروسوفت العربية الدكتور وليد الظاهر وعدداً من مسؤولي الشركة.

وتم خلال اللقاء بحث سبل التعاون حول تفعيل نظم التطوير التقني الذي تقوم به الهيئة في سبيل تطوير آلية متابعة أعمال الإسعاف بدءاً من تلقي البلاغات الواردة لغرفة العمليات ومتابعة سيارات الإسعاف وترحيل البلاغات والعمل على إنشاء قاعدة بيانات طبية للحالات الإسعافية للوصول إلى تغيير تدريجي متكامل لبيئة العمل الإداري بالهيئة إلى العمل التقني وذلك سعيا من هيئة الهلال الأحمر السعودي لمواكبة التقنية الحديثة وتحقيق الجاهزية لتطبيق الحكومة الإلكترونية.

كما بحث الجانبان سبل التعاون بين الهيئة وشركة مايكروسوفت العربية في توفير الدعم والمساندة للنشاطات الإغاثية والخيرية التي تتبناها الهيئة كذلك الاستفادة من إمكانات الشركة في تبني الدعم للإعمال الإنسانية.

وأوضح مدير عام شركة مايكروسوفت العربية أن الجهود المخلصة والتطورات المتسارعة التي تشهدها هيئة الهلال الأحمر السعودي في ظل رعاية ومتابعة سمو الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز كفيلة بتحقيق التعاون بين الهيئة والشركة بما يخدم المصلحة العامة، مشيرا إلى أن كافة إمكانات الشركة في المجال التقني سيتم بعون الله توفيرها للهيئة بما يكفل تطوير مجالات العمل بها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد