Al Jazirah NewsPaper Thursday  25/06/2009 G Issue 13419
الخميس 02 رجب 1430   العدد  13419
أمانة جازان تدعو 1645 مواطنا لاستلام منح الأراضي

 

جازان - إبراهيم بكري:

دعت أمانة جازان 1645 مواطنا من مستحقي منح الدخل المحدود الذين أنهوا عملية الاقتراع لمراجعة مكتب الشاطئ الهندسي وذلك لاستكمال إجراءات المنح.

أوضح ذلك أمين منطقة جازان المهندس عبدالله بن محمد القرني وأضاف بأن على المواطنين الذين سبق أن أنهوا إجراءات الاقتراع على قطع الأراضي في الفترة من 1430/5/23 إلى 9-6- 1430هـ وصدرت لهم قرارت التخصيص مراجعة المكتب الهندسي الواقع في مدينة جازان طريق المطار مقابل البنك الفرنسي لاستكمال إجراءات المنح وتسليم أراضيهم على الطبيعة وذلك تمهيدا لإرسالها إلى كتابة العدل لاستخراج الصكوك.

وأكد أن على المستحقين مراجعة المكتب خلال الفترة المحددة التي تبدأ من يوم السبت الموافق 4- 7-1430 هـ وتستمر لمدة شهر من تاريخه.

وأضاف أن هذه الدفعة ستكون هي الأولى التي ستطبق في ضاحية الملك عبدالله والتي تقع شمال مدينة جيزان ويتوفر بها أربعون ألف قطعة سكنية، والتي سيتم العمل على توفير كافة الخدمات بها سواء التجارية أو الترفيهية والاجتماعية, مع الأخذ في الاعتبار توفير الخدمات التي تضمن دعم الضاحية اقتصادياً بحيث يكون لها قاعدة اقتصادية تعتمد عليها وذلك بتنمية الأنشطة التي تعطي نوعاً من الاكتفاء الذاتي لقاطني الضاحية وتوفير فرص عمل وجذب رؤوس الأموال لاستثمارها.

حيث تنقسم الضاحية إلى مناطق سكنية، منطقة الاستثمار السياحي والترفيهي، منطقه استثمار تكنولوجيا المعلومات، منطقه الاستثمار السياحي والعقاري، مراكز الخدمات (مركز الخدمة الرئيسي التجاري والإداري، مركز الخدمة الثانوية و مركز الخدمة الفرعية).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد