Al Jazirah NewsPaper Thursday  25/06/2009 G Issue 13419
الخميس 02 رجب 1430   العدد  13419
مدير صحة عسير يتفقد مشروعات مستشفيي أبها وعسير

 

أبها- محمد السيد :

زار مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير الدكتور عبدالله بن محمد الوادعي وأعضاء لجنة تطوير المشروعات بصحة عسير خلال جولة تفقدية برج مستشفى أبها العام، وقد كان في استقباله مدير المستشفى عبدالعزيز بن زريق، حيث اطلع على سير العمل بالمشروع والذي قارب على الانتهاء وتبلغ تكلفته حوالي عشرين مليون ريال، ويحتوي على كافة الأقسام والتخصصات المختلفة.

وشملت جولة الوادعي ومرافقيه مستشفى عسير المركزي حيث كان في استقبالهم المشرف العام على المستشفى صالح بن سعد المونس، وتفقد قسم الدخول الذي خضع لتغييرات كاملة وكذلك قسم الجودة وقسم العلاج الطبيعي والذي تم تطويره إلى قسمين إحدهما للرجال والآخر للنساء، وبالتالي تضاعف عدد المراجعين للقسم، وقسم الأشعة الذي تم تطويره بالكامل بأكثر من (22) مليون ريال.

واستمع الوادعي ومرافقوه إلى شرح وافٍ من الدكتور أحمد النعمي استشاري التداخلية والقسطرة ورئيس قسم الأشعة، وشملت الزيارة قسم المختبر الذي تم تطويرة بتأمين العديد من الأجهزة الطبية، وقسم العمليات الذي بدأ العمل في مشروع تطويره وبمبلغ يزيد عن (47) مليون ريال.

ووقف على مشروع توسعة العناية المركزة بسعة (27) سريراً وبتكلفة تزيد عن (46) مليون ريال شاملة الأعمال المدنية والتجهيزات الطبية. وفي ختام الزيارة قدم المشرف العام على المستشفى عرضاً شاملاً عن كافة المشاريع التطويرية إلتي تم تنفيذها خلال السنوات الأربع الماضية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد