Al Jazirah NewsPaper Monday  22/06/2009 G Issue 13416
الأثنين 29 جمادىالآخرة 1430   العدد  13416
المدير الفني لبتروجيت برأ نفسه من دم وليد سليمان

 

القاهرة - مكتب «الجزيرة» - طارق محيي:

كشف مختار مختار المدير الفني لفريق بتروجيت صاحب المركز الثالث في الدوري العام المصري الموسم القادم أن قرار رحيل وليد سليمان لاعب وسط الفريق ليس بيده ولكنه بيد مجلس إدارة النادي صاحب القرار النهائي في هذه المسألة وصاحب الحق في قبول أو رفض عرض النادي الأهلي المقدم لشراء اللاعب.

وأكد مختار أن الجميع ربط خلال الفترة الماضية بين عدم انتقال وليد سليمان إلى الأهلي عقب عودة من الإعارة بالدوري السعودي بأن القرار هو قرار مختار مختار مدرب الفريق وأنه هو من يمانع في رحيل اللاعب ولكني أوضح للجميع الحقيقة أن القرار ليس لي أي دخل فيه.

وأشار مختار إلى أن اللاعب انتقل إلى أهلي جده السعودي على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية الموسم الماضي ولم اعترض وقتها على قرار الإدارة بالموافقة على إعارته رغم حاجة الفريق إليه في ذلك الوقت لأننا كنا ننافس بقوة على درع الدوري العام وكان موقفنا في البطولة مماثلا للأهلي والإسماعيلي اللذين خاضا مباراة فاصلة لتحديد بطل المسابقة.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي المصري قدم عرضاً رسمياً يطلب فيه ضم وليد سليمان تاركاً فيه لمسئولي بتروجيت حرية تحديد المقابل المادي للصفقة لكن إدارة بتروجيت ترفض حتى الآن التفريط في اللاعب رغم إعلانه -وليد- في جميع وسائل الإعلام برغبته في الانتقال للأهلي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد