Al Jazirah NewsPaper Monday  22/06/2009 G Issue 13416
الأثنين 29 جمادىالآخرة 1430   العدد  13416
الراجحي بعد فوزه برالي سوريا:
الإنجاز هدية للرئيس العام ونائبه.. ومكافأة لجميع السعوديين

 

الرياض - واس:

أهدى بطل الراليات السعودي يزيد الراجحي الفوز ببطولة رالي سورية 2009م المرحلة الثالثة من بطولة الشرق الأوسط الأسبوع الماضي إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب.

وأكد أن استقبال الأمير سلطان والأمير نواف له وتوجيهاتهما له بعد تحقيقه رالي حائل 2009م كان هو الحافز الأكبر في تحقيق بطولة رالي سورية التي عادت المملكة العربية السعودية من خلالها إلى بطولات الشرق الأوسط بعد غياب منذ عام 1995م.

وقال: الحمد لله على تحقيق هذه البطولة ورفع علم المملكة عالياً في مثل هذا المحفل ونشكر كل من شجعنا ووقف معنا في تحقيق هذا الإنجاز الذي اعتبره مكافأة لجميع السعوديين ولن يتوقف طموحنا عند هذا الحد بل سنبذل المزيد في تحقيق البطولات لهذا الوطن الغالي وهي أقل ما نقدمه له.

وأكد سعيه إلى تكوين فريق قوي قادر على تحقيق البطولات الإقليمية والعالمية وفق خطة وإستراتيجية مدروسة، وعن مشاركاته المقبلة أوضح الراجحي أنه تبقى لديه أربع جولات من بطولة الشرق الأوسط لهذا العام وأقربها رالي لبنان في الفترة ما بين 2 و4 يوليو القادم.

مؤكداً سعيه لتحقيق نتائج إيجابية وكسب نقاط الرالي والصعود في سلم ترتيب البطولة العام.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد