Al Jazirah NewsPaper Monday  22/06/2009 G Issue 13416
الأثنين 29 جمادىالآخرة 1430   العدد  13416
فواصل

 

* هناك فئة في الإعلام الرياضي وغير الرياضي تعاملت مع تعادل منتخبنا أمام كوريا الشمالية على أن الأخضر خرج نهائياً من المنافسات المؤهلة لكأس العالم وراحت هذه الفئة تقرّع المنتخب ولاعبيه وتهاجم مدربه وتردد عبارات.. بعد فشل منتخبنا في الوصول لكأس العالم.. بعد عدم تأهل منتخبنا للمونديال..!! ألا يعلم أولئك أن منتخبنا ما زال في معمعة التصفيات وما زال الأمل باقياً عبر الملحق الآسيوي..؟!!

***

* بعد التوافق الذي حصل بين رئيس هيئة شرف الاتحاد طلعت لامي ورئيس النادي السابق منصور البلوي ماذا سيكون موقف أولئك الذين هاجموا لامي وأساءوا له بعبارات مشينة لمجرد الانتصار للبلوي؟ هل سيعتذرون.. وهل ستنقلب مواقفهم ويمتدحون الرجل؟!

***

* عضو مجلس إدارة الاتفاق عدنان المعيبد قال في تصريح صحفي إن عرض الهلال لانتقال القحطاني لا يستحق الرد عليه..!! وقد أراد المعيبد بهذا التصريح الإيهام بأن الهلال هو الذي تقدّم بعرض لانتقال القحطاني بينما الحقيقة أن الهلال كان يجيب على عرض الاتفاق بانتقال سلطان البرقان...!! وقد جاءت الشروط الهلالية لانتقال البرقان للاتفاق متوافقة ومنسجمة مع الشروط التي كانت تفرضها الإدارة الاتفاقية على نظيرتها الهلالية عند طلبها استعارة أو انتقال أي لاعب اتفاقي.

***

* إحدى المطبوعات نشرت قائمة بأسماء بعثة فريق الاتحاد المغادرة لمعسكر إسبانيا وكم كانت المفاجأة أن القائمة ضمت مجموعة من الصحفيين والإعلاميين..!! والأكثر غرابة أن القائمة ذكرت أن أولئك الصحفيين تم الحجز لهم على الدرجة الأولى ودرجة الأفق فيما اللاعبون على الدرجة السياحية...!!

***

* خطوة الإدارة الحزماوية بالتجديد مع المدرب التونسي القدير عمار السويح جاءت موفقة للغاية؛ فهذا المدرب قدَّم خلال الموسمين الماضيين عملاً مميزاً يستحق من خلاله الاستمرار مع الفريق، كما أن التجديد معه يضمن الاستقرار الفني الذي يعد من أهم عوامل تطور أي فريق.

***

* اصطدام الإدارة الاتحادية بعقبة المستحقات المتأخرة للاعبين المحترفين وصدور قرار لجنة الاحتراف بإيقاف تسجيل أي محترف في كشوفات الفريق ما لم تسدد تلك المستحقات ليس بالجديد على العميد فهو أمر اعتاد عليه ويملك في هذا الشأن ملفات ضخمة لدى الاتحاد السعودي والاتحاد الدولي ولذلك هو يستطيع التعامل معها دون أن تلحقه أي أضرار بما يملكه من خبره وتجربة ثرية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد