Al Jazirah NewsPaper Monday  22/06/2009 G Issue 13416
الأثنين 29 جمادىالآخرة 1430   العدد  13416
بحضور سمو نائبه
أمير القصيم يرأس مجلس المنطقة بتشكيلته الجديدة

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس المنطقة أمس بحضور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز نائب أمير المنطقة نائب رئيس المجلس، جلسة المجلس الأولى بعد التشكيل الجديد في فترته الخامسة، المنعقدة بصالة الاجتماعات بمقر المجلس في مدينة بريدة.

صرح بذلك أمين عام مجلس منطقة القصيم المهندس حمد بن علي الزيدان، وأوضح أن الجلسة بدأت بكلمة افتتاحية لسمو رئيس المجلس رفع فيها التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بمناسبة ذكرى مرور أربع سنوات على البيعة، حيث ذكر سموه أن الإنجازات التي تحققت في عهده الزاهر أصبحت مثار الإعجاب والإكبار على مختلف الأصعدة المحلية والعربية والعالمية.

بعد ذلك رحب سموه بأعضاء المجلس في تشكيلته الجديدة، وقدم لهم التهنئة بالثقة الملكية السامية باختيارهم أعضاء في مجلس المنطقة، متمنياً لهم التوفيق في تقديم كل ما يمكن أن يسهم في تحقيق تطلعات قيادتنا الرشيدة، ثم شكر سمو رئيس المجلس أعضاء المجلس السابقين على الجهود التي بذلوها. وقال الزيدان: إن المجلس استعرض جدول الأعمال الذي تضمن استعراض موضوع اختيار أعضاء لجان المجلس بعد التشكيل الجديد للمجلس في فترته الخامسة، كما استعرض ما تم إنجازه من قرارات وتوصيات خلال فترات المجلس الماضية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد