Al Jazirah NewsPaper Monday  22/06/2009 G Issue 13416
الأثنين 29 جمادىالآخرة 1430   العدد  13416
متعب بن عبدالله كرّم مدير مشروع التطوير بالحرس الوطني

 

«الجزيرة» - عوض مانع القحطاني

رعى صاحب السمو الملكي الفريق أول الركن متعب بن عبد الله بن عبد العزيز نائب رئيس الحرس الوطني المساعد للشئون العسكرية، حفل تكريم العميد كريستوفر تاكر مدير مشروع التطوير بالحرس الوطني بمناسبة انتهاء فترة عمله بالمملكة، والذي أقيم ظهر يوم أمس (الأحد 28-6-1430 هـ) برئاسة الحرس الوطني.

وقد بدأ الحفل باستعراض السيرة الذاتية للعميد تاكر، ثم ألقى صاحب السمو الملكي الفريق أول الركن متعب بن عبد الله بن عبد العزيز كلمة بهذه المناسبة ثمّن فيها الجهود التي قام بها العميد تاكر خلال فترة عمله، وأضاف سموه بقوله: إننا نعتز بكل الزملاء العاملين مع الحرس الوطني، ونقدِّر كل الجهود التي يقومون بها والتي تعكس الدور الذي يقوم به برنامج مشروع التطوير على أداء وكفاءة وحدات الحرس الوطني القتالية. بعد ذلك قام سموه بتقليد العميد تاكر وسام الملك عبد العزيز من الدرجة الأولى نظير ما قدّمه من جهود خلال فترة عمله.

وقد عبّر العميد تاكر عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الفريق أول الركن متعب بن عبد الله بن عبد العزيز وسعادته بالفترة التي قضاها بالمملكة، حيث أتاح له العمل بالحرس الوطني التعرف على كثير من الخبرات، ونوّه بما وصل إليه الحرس الوطني من تطور في كافة المجالات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد