Al Jazirah NewsPaper Saturday  20/06/2009 G Issue 13414
السبت 27 جمادىالآخرة 1430   العدد  13414
ماتشالا لم يجدد مع البحرين بعد وأنباء عن إعارة كوزمين لمباراتي الملحق الآسيوي

 

الدمام- سامي اليوسف :

لم يحسم المدرب التشيكي ماتشالا أمر بقائه من عدمه كمدير فني للمنتخب البحريني الأول لكرة القدم حتى يوم أمس حيث لم يرد على عرض اتحاد الكرة البحريني أو يوقع عقدا نهائيا باستمراره مدربا بالرغم من تجدد الأمل للأحمر البحريني بالتأهل إلى مونديال جنوب إفريقيا عبر الملحق الآسيوي بملاقاة نظيره الأخضر السعودي ذهابا وإيابا يومي 5 و9 سبتمبر أيلول المقبل.

وبحسب مصدر في لجنة المنتخبات البحرينية فإن المدرب ماتشالا لم يرد بالفعل على العرض الرسمي من الاتحاد البحريني بالإيجاب، بالرغم من تأكيد الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم أحمد جاسم ل(الجزيرة) بأن السيد ماتشالا سيوقع رسميا خلال الأيام القليلة المقبلة.

فيما ذكر جاسم أن استعداد المنتخب البحريني لمواجهة نظيره السعودي في مباراة الاياب سيعتمد على مكان إقامة المباراة هل سيكون بجدة أو الرياض أو الدمام.

وعلمت (الجزيرة) أن تحركات واتصالات تمت على مستوى شخصي وسري بين بعض مسؤولي الاتحاد البحريني ومسؤولي نادي السد القطري عقب مباراة البحرين وأوزباكستان للتعاقد مع المدرب الروماني أولاريو كوزمين بنظام الإعارة من نادي السد للإشراف على المنتخب في مباراتي الملحق في حال عدم توقيع ماتشالا أو الوصول إلى طريق مسدود بين الطرفين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد