Al Jazirah NewsPaper Saturday  20/06/2009 G Issue 13414
السبت 27 جمادىالآخرة 1430   العدد  13414
فواصل

 

* كبوة منتخبنا الوطني أمام كوريا الشمالية وعدم قدرته على تحقيق الفوز الذي يؤهله للمونديال يجب أن تكون درساً للاعبين في المرحلة القادمة وخلال مواجهتي الملحق أمام منتخب البحرين الشقيق.

***

* أمام كوريا الشمالية افتقد منتخبنا صانع الألعاب المتميز القادر على صنع فرص وكرات أهداف للمهاجمين الذين عانوا كثيراً من ندرة الكرات التي تصلهم واعتمدوا على جهودهم الذاتية في صناعة اللعب والانطلاق وتهديد مرمى الفريق الكوري.

***

* كان واضحاً مقدار تأثير غياب ثنائي صناعة اللعب السعودي المميز عبده عطيف وأحمد الفريدي على أداء منتخبنا أمام كوريا الشمالية وعلى النتيجة السلبية التي انتهت إليها المباراة.

***

* المتعصبون والانتهازيون هم فقط الذين ينتقون أسماء محددة في منتخبنا الوطني لانتقادها وتحميلها مسؤولية ضياع فرصة التأهل للمونديال أمام كوريا الشمالية بهدف الإساءة لهذه الأسماء.. وللأسف أن صحافتنا الرياضية تضم نماذج من تلك العينات السيئة.

***

* المنتخب المصري الشقيق بطل إفريقيا استطاع أن يبهر العالم بأدائه في بطولة القارات المقامة حالياً في جنوب إفريقيا فبعد خسارته غير المستحقة أمام البرازيل استطاع أن يثبت قوته بفوزه الكبير على إيطاليا أبطال العالم بهدف دون مقابل. تحية لأبطال مصر الذين شرفوا العرب وإفريقيا وكل التمنيات بتأهلهم لدور الأربعة ومن ثم إلى النهائي بإذن الله.

***

* بحثت جماهير الهلال عن مباريات فريق طائرة ناديها المشاركة في بطولة الأندية الآسيوية عبر قناة ناديها الرسمية (الزعيم) ولكن القناة كانت في واد آخر.. فتساءلت الجماهير هل قناة الزعيم معنية بجميع ألعاب ونشاطات النادي أم أن خدماتها مقصورة على الفريق الكروي الأول؟!

***

* رئيس هيئة أعضاء شرف الاتحاد الأستاذ طلعت لامي كشف في حواره الساخن مع (الجزيرة) أولئك الذين يوهمون جماهير العميد بأنهم يدعمون النادي في حين أن كل ما يدفعونه مسجل ديون على النادي. اللامي كشف في حواره الصريح الذين يتعاملون مع النادي على طريقة (من زيتو سرِّج لو)!!




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد