Al Jazirah NewsPaper Saturday  20/06/2009 G Issue 13414
السبت 27 جمادىالآخرة 1430   العدد  13414
60 موظفة من جامعة الأميرة نورة شاركن في الورشة
الأميرة نورة بنت محمد تفتتح ورشة عمل تطوير برامج الدراسات العليا

 

الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف:

افتتحت سمو الأميرة الجوهرة بنت فهد آل سعود مديرة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بحضور نائبة وزير التربية والتعليم لتعليم البنات بالرياض الأستاذة نورة الفايز ورش العمل التي نظمتها الجامعة بعنوان (تطوير برامج الدراسات العليا ( بالتعاون مع وزارة التعليم العالي ووزارة الخدمة المدنية ووزارة الشؤون الاجتماعية ووزارة العمل ووزارة الصناعة ومدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية ومستشفى الملك فيصل التخصصي وجامعات المملكة.

وشارك في الورش 60 موظفة ما بين وكيلات الجامعات ورئيسات الأقسام وعميدات الكليات بالإضافة إلى طالبات الدراسات العليا والمشرفات على الأبحاث وذلك بقاعة بريدة بفندق الإنتركونتننتال بالرياض.

وقد تليت في مستهل أعمال الورش آيات من القرآن الكريم. ثم ألقت رئيسة المشروع ووكيلة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتورة فردوس الصالح كلمة بهذه المناسبة.

إثر ذلك تحدثت سمو الأميرة الجوهرة بنت فهد وشكرت جميع المشاركين بالورشة ودعت الله أن يكلل الجهود بالنجاح لتحقيق ما تصبو إليه الجامعة من تطلعات في سبيل خدمة أفراد المجتمع والرقي به.

بعد ذلك استعرضت مديرة المشروع وعميدة الدراسات العليا الدكتورة نادرة المعجل الهدف من تنظيم الورشة وشرحت مهام عمادة الدراسات العليا في الجامعات وبينت كيفية اختيار مواضيع الورشة حسب متطلبات سوق العمل ثم وضع التقارير ومفردات المقررات والتخصصات المطلوبة لفتح برامج جديدة على مستوى عال تفخر به الدولة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد