Al Jazirah NewsPaper Saturday  20/06/2009 G Issue 13414
السبت 27 جمادىالآخرة 1430   العدد  13414
يدشن الأعمال التنفيذية لمشروع طريق الملك عبد العزيز
الأمير خالد الفيصل يرأس اجتماع تنفيذية معالجة الأحياء العشوائية بمكة

 

مكة المكرمة - عمار الجبيري :

يرأس صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة رئيس اللجنة التنفيذية لمعالجة العشوائيات اليوم السبت اجتماعاً للجنة التنفيذية لمشروع معالجة وتطوير الأحياء العشوائية بمنطقة مكة المكرمة بحضور أعضاء اللجنة وذلك بديوان الأمارة بمكة المكرمة.

وسيتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال اللجنة والتي منها تطوير وتنمية الأحياء العشوائية بمنطقة مكة المكرمة وتطوير الأحياء العشوائية التي لها إمكانية ذاتية للتطوير علاوة على الخطوات التنفيذية للمعالجات الاجتماعية لأوضاع سكان العشوائيات وسبل تأهيلهم وتدريبهم ودمجهم في المجتمع إلى جانب آليات التعامل مع مخالفي أنظمة الإقامة والعمل بالمملكة بالإضافة إلى استعراض مشروع طريق الملك عبدالعزيز الذي له تأثير بالغ في معالجة وتنمية عدد من الأحياء العشوائية بمكة المكرمة.

وسيقوم أعضاء اللجنة عقب الاجتماع بزيارة ميدانية لمشروع طريق الملك عبدالعزيز للوقوف عن كثب على المشروع ووضع الخطوات التنفيذية اللازمة له.

وسيدشن سمو الأمير خالد الفيصل الأعمال التنفيذية لمشروع طريق الملك عبد العزيز حيث سيقوم سموه بزيارة ميدانية للاطلاع على سير الأعمال التنفيذية للمشروع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد