Al Jazirah NewsPaper Saturday  20/06/2009 G Issue 13414
السبت 27 جمادىالآخرة 1430   العدد  13414
دورات الصواريخ بوادي الدواسر غداً
الأمير عبدالرحمن يرعى تخريج دورات ضباط جامعيين بالقوات المسلحة الليلة

 

الجزيرة - واس:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام مساء اليوم السبت حفل تخريج عدد من دورات التأهيل للضباط الجامعيين بالقوات المسلحة في كلية الملك فيصل الجوية بالرياض.

وأوضح المدير العام لإدارة الشؤون العامة للقوات المسلحة اللواء الدكتور إبراهيم بن محمد المالك في تصريح لـ(واس) أن الدورات التي سيرعى تخريجها سمو نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام تتكون من مجموعة كبيرة من الضباط الأكفاء التابعين لأفرع القوات المسلحة والذين أنهوا فترة تأهيلهم العسكري في مختلف الكليات والمعاهد العسكرية التابعين لها بعد أن أتموا دراساتهم الجامعية في مختلف التخصصات كالطب والعلوم الطبية والصيدلية والهندسة بمختلف أنواعها إضافة إلى بعض التخصصات الأخرى.

وأشار اللواء المالك إلى أن وزارة الدفاع والطيران والمفتشية العامة دأبت منذ زمن طويل على استقطاب العديد من شباب الوطن الجامعيين الذين انضموا إلى الخدمة العسكرية مع زملاء سبقوهم في هذا المجال حيث ساهموا مساهمة فاعلة في دفع عجلة التقدم والرقي لتنمية القوات المسلحة بجانب زملائهم خريجي الكليات العسكرية للقوات المسلحة.

وأكد المدير العام لإدارة الشؤون العامة للقوات المسلحة حرص ولاة الأمر حفظهم الله على تطوير القوات المسلحة للوصول بها إلى المستوى اللائق وذلك بدعمها بالكفاءات الوطنية المؤهلة وقال: (إن رعاية سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز تأتي امتدادا لرعاية واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام - حفظه الله - الذي يحرص دوماً على مشاركة منسوبي القوات المسلحة في مناسباتهم المختلفة).

وسأل اللواء المالك في ختام تصريحه الله عزَّ وجل أن يديم على المملكة أمنها وأمانها وتقدمها وازدهارها تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله -.

وعلى صعيد آخر يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز غداً الأحد حفل تخريج عدد من الدورات العسكرية بمركز ومدرسة قوة الصواريخ الإستراتيجية بوادي الدواسر.

وعبر قائد المركز والمدرسة العميد البحري الركن عيسى بن إبراهيم آل حابش العلياني بهذه المناسبة عن عظيم شكره وتقديره لسمو نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام على رعايته الكريمة لحفل تخريج أبنائه طلاب دورات المركز والمدرسة مؤكداً أنه شرف عودنا عليه سموه الكريم ووسام دعم نتقلده على صدورنا. وقال: إن اهتمام سموه الكريم بأبنائه الخريجين في مختلف القطاعات العسكرية التعليمية والتدريبية بالقوات المسلحة ومنها مركز ومدرسة قوة الصواريخ الإستراتيجية سيدفعهم إلى المزيد من العطاء ومضاعفة الجهد لخدمة دينهم ثم مليكهم ووطنهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد