Al Jazirah NewsPaper Saturday  20/06/2009 G Issue 13414
السبت 27 جمادىالآخرة 1430   العدد  13414
ضمن برنامج (عون المعاق) يستهدف المناطق
أوقاف صالح الراجحي توزع 1300 جهاز للمعوقين

 

الجزيرة - خالد الحارثي

أنجزت إدارة أوقاف صالح عبد العزيز الراجحي برنامج (عون المعاق) بعد الانتهاء من تسليم جميع الأجهزة للجهات الطبية والاجتماعية من مستشفيات ومراكز تأهيل وجمعيات خيرية التي بدورها تسلمها للمستفيدين منها.

أوضح ذلك الأستاذ عبدالسلام بن صالح الراجحي الأمين العام لإدارة الأوقاف، وبينّ أن هذا البرنامج يأتي في سياق برامج إدارة الأوقاف التي يتم من خلالها تلبية حاجات المؤسسات الخيرية والطبية من أجهزة المعاقين وبعض المعدات الطبية المتخصصة للمعاقين والتي يتم تسليمها بصورة مباشرة للمستفيدين منها.

وأضاف الراجحي قائلاً: إن اهتمامنا بذلك يهدف إلى مساعدة إخواننا المعوقين وإعانتهم على مواجهة ظروف إعاقتهم والتغلب عليها والتخفيف من معاناتهم ليتمكنوا من تصريف شؤونهم بأنفسهم وتقليل اعتمادهم على الآخرين.

وأوضح الراجحي أن عدد الأجهزة المقدمة للمستفيدين في هذا البرنامج (1300) جهاز وزعت على المعاقين، وجرى التعاون في ذلك مع (26) مركزاً تأهيلاً وطبياً وجمعية خيرية في مختلف مناطق المملكة بتسليم الأجهزة لها ومن ثم تسليمها للمستفيدين.

وأشار الراجحي إلى أن هذا الدعم من إدارة الأوقاف ليس الأول من نوعه بل إن إدارة الأوقاف دأبت على تقديم العون والمؤازرة للقطاعات الخيرية والطبية ذات العلاقة المباشرة بالمعاقين وهو ما يجسد اهتمام وحرص إدارة الأوقاف على تلمس حاجات إخواننا المعاقين ومساندتهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد