Al Jazirah NewsPaper Saturday  20/06/2009 G Issue 13414
السبت 27 جمادىالآخرة 1430   العدد  13414
وكيل وزارة التربية يفتتح أسبوع رياض الأطفال

 

الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف

يفتتح وكيل وزارة التربية والتعليم للبنات لشئون التعليم الدكتور محمد بن منصور العمران الأسبوع الثقافي لوحدة رياض الاطفال بمكتب التربية والتعليم بغرب الرياض وافتتاح المعرض المصاحب بحضور مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض للبنين الدكتور عبداللطيف العوين ومديرة مكتب التربية والتعليم بغرب الرياض الأستاذة سميرة بنت محمد الشعيبي اليوم السبت والذي يعد الاول من نوعه ويضم المعرض المصاحب عدداً من الأركان المستخدمة في تدريس الوحدات الدراسية في رياض الأطفال وعرض للطرق المتبعة في تدريس الأطفال.

واشارت مشرفة التخطيط والتطوير بالمكتب الأستاذة سوسن بنت علي السيد إلى أن الأسابيع الثقافية هي إحدى المناشط الرائدة التي كان للمكتب الريادة والسبق في إقامتها والتي دأبت إدارة المكتب في تشجيع المشرفات وتحفيزهن على تلك المناشط وأمثالها. وتتلخص فكرتها بان تقوم كل وحدة بعرض نتاجها وأنشطتها المقامة خلال العام بالطريقة المناسبة التي تراها كل وحدة ولمدة أسبوع كامل كان آخرها الأسبوع الثقافي المقام من وحدة العلوم الشرعية بالمكتب.

وأضافت ان هذا المعرض قام بالاعداد له فريق ضم كل من المشرف العام رئيسة الوحدة المشرفة التربوية سارة الموسى. ورئيسة اللجنة المنظمة المشرفة التربوية طرفة المحارب. والعضوات باللجنة من المشرفات التربويات فوزية السويلم وعفاف المروان والعضوات باللجنة من مديرات الروضات الحكومية هن وفاء الحجار, لطيفة البريدي, هيا الغنام, العنود آل سعود, منيرة المرشد, هند آل سعود، دلال التويجري.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد