Al Jazirah NewsPaper Thursday  18/06/2009 G Issue 13412
الخميس 25 جمادىالآخرة 1430   العدد  13412
بتهنئة من الأمير سلطان بن سلمان
جمعية الأطفال المعوقين تحتفل بختام العام الدراسي

 

الجزيرة - الرياض

احتفلت جمعية الأطفال المعوقين صباح أمس الأربعاء بختام العام الدراسي بمركز الملك فهد بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال المعوقين بالرياض، وذلك بمشاركة عدد من المسؤولين بالمركز والأطفال المعوقين.

وكانت الجمعية احتفلت صباح أمس الأول بتخريج عدد من منسوبيها من الأطفال المعوقين حيث تم تنظيم مسيرة للأطفال الخريجين الذين استكملوا برامجهم العلاجية والتعليمية والتأهيلية بالجمعية بنجاح، وذلك تمهيداً لدمج عدد كبير ممن تسمح قدراتهم الجسدية والعقلية لإلحاقهم بمدارس التعليم العادية في العام القادم.

صرح بذلك أمين عام الجمعية عوض بن عبد الله الغامدي قائلاً إن مراكز الجمعية تحتفل بتخريج عدد كبير من منسوبيها من الأطفال المعوقين بنين وبنات الذين بلغوا الثانية عشرة من العمر، وبعد أن تم استكمال برامجهم في جميع الأقسام التعليمية والعلاجية والتأهيلية، ويسعدني أن أنقل تهنئة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة الجمعية للأطفال وأولياء أمورهم بمناسبة التخرج من الجمعية، وتمنيات سموه لهم بالتوفيق في المرحلة المقبلة من حياتهم.

وأشار عوض الغامدي إلى استضافة الجمعية للمواطن السعودي محمد العسيري صاحب أطول مسبحة وذلك للمشاركة في الاحتفال بعد أن تمكن من الحصول على عضوية موسوعة جينز للأرقام القياسية انتظاراً لدخول الموسوعة الدولية، حيث قام بإحضار المسبحة في الجمعية مما أضفى سعادة وبهجة أثناء الاحتفال.

كما قام بشرح للأطفال حول المسبحة التي يصل طولها (150) متراً وتزن نحو (350) كيلو من الخشب الروماني.

وقال محمد العسيري إن المسبحة تتكون من (1500) حبة، وقد استغرق العمل فيها نحو ستة شهور متواصلة.. مؤكداً أنه سيواصل محاولاته لتحقيق أكبر الأرقام القياسية في مجال السبح، ليشرف بتمثيل المملكة في المحافل الدولية، وذلك بالمستوى الذي يليق بمكانتها المرمومة بين دول العالم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد