Al Jazirah NewsPaper Thursday  18/06/2009 G Issue 13412
الخميس 25 جمادىالآخرة 1430   العدد  13412
افتتح معرض أنشطة الطالبات ببني مالك.. الزهراني:
تجهيز مكاتب التربية والتعليم خارج الطائف بمراكز تدريب للمعلمات

 

الطائف - فهد سالم الثبيتي :

شدد مدير التربية والتعليم للبنات بالطائف سالم بن هلال الزهراني على سرعة الانتهاء من التشطيبات النهائية وتأثيث مبنى مدرسة ترعة ثقيف بمركز حداد بني مالك ليكون جاهزاً مع بداية العام الدراسي 1430هـ- 1431هـ.

جاء ذلك خلال جولته لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها بمركز حداد بني مالك والوقوف على خطط سير العمل والنتائج التي تحققت خلال العام الدراسي الحالي في مدارس المركز وتكريم المعلمات المتميزات والمتقاعدات على مستوى القطاع.

كما افتتح الزهراني معرض أنشطة الطالبات في حفل الحصاد بنهاية العام الدراسي وتجول في أرجاء المعرض الذي ضم الأعمال التراثية والفنية والمنسوجات والأشغال.

وأوضح د. الزهراني أن مكتب التربية والتعليم بحداد بني مالك يعد من مكاتب التربية والتعليم الأولى المتقدمة والمتميزة على مستوى إدارة التربية والتعليم بالطائف وتم تجهيزه بكامل الوسائل المعينة على التدريب والدعم الفني. وبين أنه تم تجهيز قاعات تدريبية وهذا العام تم تدريب ما يزيد على 500 معلمة يعملن بالمدارس التابعة للمكتب بدورات مختلفة, كما سنعلن قريباً عن اكتمال قاعات التدريب في جميع مكاتب التربية والتعليم في المراكز والمحافظات التابعة لإدارة التربية والتعليم للبنات بالطائف.

وعن انتهاء الأعمال بمبنى مدرسة ترعة ثقيف قال الزهراني: تفقدي للمشروع لشحذ الهمم ليكون المبنى فاحتاً أبوابه لاستقبال الطالبات مع بداية العام الدراسي الجديد بمشيئة الله ووجهنا باكتمال أعمال التشطيب وسرعة تجهيزه بالأثاث والتجهيزات المدرسية والوسائل التعليمية اللازمة للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد