Al Jazirah NewsPaper Thursday  18/06/2009 G Issue 13412
الخميس 25 جمادىالآخرة 1430   العدد  13412
طرح 118 وظيفة للشباب

 

الجزيرة - الرياض:

حددت غرفة الرياض الفترة من 21 إلى 24 يونيو الحالي لإجراء المقابلات الشخصية لشغل 118 وظيفة في عدد من مؤسسات القطاع الخاص.

ويبدأ يوم الأحد القادم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 10 وظائف في بنك الجزيرة لحملة المؤهل الثانوي تحت مسمى (مسوقون ميدانيون)، كما سيتم في نفس اليوم إجراء مقابلات لحملة البكالوريوس والماجستير لشغل وظيفتين (أخصائي شؤون موظفين، محامٍ) في مؤسسة صالح بن عبدالعزيز الراجحي للتجارة بمقر الشركة.

وفي يوم الاثنين سيتم إجراء مقابلات لشغل 50 وظيفة في شركة أسواق عبدالله العثيم (كاشير) لحملة المؤهل المتوسط وما فوق، وذلك بمقر الغرفة كما سيتم في ذات اليوم في مؤسسة احمد مازن الشقيري إجراء مقابلات للمتقدمين لشغل وظيفة (مصفف رفوف) لحملة المؤهل الابتدائي وما فوق.

وسيتم في يوم الثلاثاء إجراء مقابلات بمقر الغرفة لشغل وظيفة في شركة الرميزان للأسطح الصناعية المقاومة لحملة المؤهل الجامعي (مدير تسويق) فيما سيتم في نفس اليوم إجراء مقابلات للمتقدمين لشغل وظيفتين (مسئول الحركة والنقل، سكرتير مبيعات) في مؤسسة خالد الدرع للتجارة والتسويق لحملة دبلوم سكرتارية، والمؤهل الثانوي.

وفي يوم الأربعاء سيتم إجراء المقابلات لشغل 50 وظيفة في شركة المطاعم الأهلية (أمريكانا) بمقر الغرفة لحملة الدبلوم والمؤهل الثانوي والمتوسط (طاقم خدمة، خدمة عملاء، متلقي طلبات، مشرف فريق)، فيما سيتم في نفس اليوم إجراء مقابلات بمقر مصنع أمل الخير للتمور لحملة دبلوم محاسبة (ذوي الاحتياجات الخاصة) لشغل وظيفتين (محاسبين) ويأتي طرح هذه الوظائف ضمن الجهود التي تبذلها الغرفة لتوطين الوظائف وإتاحة الفرصة لشغلها أمام الراغبين من الشباب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد