Al Jazirah NewsPaper Monday  15/06/2009 G Issue 13409
الأثنين 22 جمادىالآخرة 1430   العدد  13409
فواصل

 

* جاءت استقالة سمو الأمير خالد بن فهد من رئاسة أعضاء شرف الاتحاد لتشكل ضربة موجعة للنادي ولمجلسه الشرفي. فسموه من الشخصيات البارزة التي يمثّل وجودها في الوسط الرياضي مكسباً كبيراً وإضافة نوعية مميزة. وكان حرصه على مبادئ المنافسة الشريفة واحترامه للمنافسين لافتاً بشكل كبير. لذلك فالجميع يعتبر استقالته خسارة للوسط الرياضي كاملاً وليس للاتحاديين فقط.

***

* أكثر من يجب أن يشعر بأهمية مباراة المنتخب القادمة هم اللاعبون الذين تقع على عواتقهم مسئولية التأهل لكأس العالم، فالمطلوب منهم تقديم عطاء وجهد مضاعف أمام كوريا الشمالية التي لا يعتبر الفوز عليها مستحيلاً أو صعباً وخصوصاً أن المباراة سوف تُقام على أرضنا وبين جماهيرنا. فهل يشعر اللاعبون بهذه المسئولية ويؤدونها كاملة لتكون الفرحة للوطن.

***

* رعاية شركة زين للدوري السعودي تمثّل نموذجاً لتفاعل الشركات الوطنية مع الفعاليات والأنشطة الرياضية، ونتمنى أن تحذو بقية الشركات حذوها في الدعم والتفاعل لتحقيق المنافع المتبدلة.

***

* بطولة القارات التي انطلقت هذا الأسبوع في جنوب إفريقيا يربطها بالمملكة وبالجماهير الرياضية في المملكة روابط قوية. فهذه البطولة ولدت وترعرعت في استاد الملك فهد الدولي بفكرة ورعاية وتمويل سعودي ولكنها للأسف بعدما اشتد عودها وأصبح لها شأن كبير على مستوى العالم ابتعدت وتوارت حتى المشاهدة تم حجبها عن المشاهد السعودي إلا من خلال التلفزيون المدفوع.

***

* مهما كان حجم الغياب في صفوف منتخبنا فإن بقية اللاعبين قادرون بإذن الله على أداء المهمة والواجب وإظهار الأخضر في أزهى وأجمل حلله والانطلاق به إلى ملاعب جنوب إفريقيا بعد تحقيق الفوز على كوريا الشمالية في مواجهة الأربعاء القادم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد