Al Jazirah NewsPaper Monday  15/06/2009 G Issue 13409
الأثنين 22 جمادىالآخرة 1430   العدد  13409
اختتام الدورة التنشيطية الأولى لاكتشاف وتأهيل الحكام المستجدين

 

كتب - عبد العزيز العمران:

اختتمت عصر الجمعة الدورة التنشيطية الأولى التي نظمتها لجنة الحكام الفرعية لكرة القدم في الرياض في ملعب الصايغ بمشاركة 8 فرق، والتي تأتي ضمن التدريبات العملية للحكام الواعدين والملتحقين حديثاً في سلك التحكيم من خلال إداراتهم لمباريات هذه البطولة بحضور رئيس لجنة الحكام عبدالله الناصر والإنجليزي جون بيكر خبير التحكيم اللذين توجا الفريق الفائز.

وقد أعرب الحكم الدولي السابق علي المطلق مدير الدورة عن سعادته بنجاح الفكرة والبطولة التي حققت الأهداف المرجوة منها من خلال الدفع بالحكام الصاعدين وحديثي العهد إلى إدارة اللقاءات وتقيم مستوياتهم حيث تعد هذه البطولة إحدى الوسائل للكشف عن قدرة الحكام الجدد على تثبيت أقدامهم في سلك التحكيم.

فيما أبدى رئيس لجنة الحكام عبدالله الناصر سعادته بالمستوى الذي قدمه الحكام الواعدون، وتمنى لهم مضاعفة الجهد والمثابرة من أجل التقدم في مجال التحكيم.

الجدير بالذكر أن اللجنة الفرعية للحكام في الرياض اختارت 9 حكام من الرياض للالتحاق بالمعسكرين الخارجيين في إيطاليا والأرجنتين، والحكام هم: (عبد الله القحطاني، ومرعي العواجي، وعبدالعزيز الفنيطل، ونواف العتيبي، وفهد المرداسي، وبدر العنزي، وسعد الصقعبي، وعصام القحطاني، وحسن الأسمري) لينضموا إلى بقية حكام المملكة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد