Al Jazirah NewsPaper Monday  15/06/2009 G Issue 13409
الأثنين 22 جمادىالآخرة 1430   العدد  13409
وسط حضور كبير من أهالي حرمة.. أعضاء شرف الفيصلي يجتمعون في منزل الدريس بالرياض
الشيخ حمد الدريس يتبرع بإنشاء معسكر دائم لفرق النادي تقدر تكلفته بأكثر من 800 ألف ريال والتبرعات تتجاوز 700 ألف ريال

 

الرياض - فهد الفهد:

في جو أسري ووسط حضور كبير من أهالي مدينة حرمة استضاف الشيخ حمد بن محمد الدريس رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الفيصلي بحرمة ورجل الأعمال المعروف في منزله بالرياض مساء أول أمس اجتماع أعضاء شرف النادي بحضور عدد من أعيان وأهالي حرمة يتقدمهم الشيخ عبد الله بن عبد العزيز بن إدريس رئيس النادي الأدبي بالرياض سابقاً.. وقد استهل الأستاذ عبد الله بن مدلج المدلج الاجتماع بكلمة شكر خلالها الشيخ حمد الدريس على استضافته للاجتماع.. كما شكر الحضور على تلبيتهم الدعوة، وقال: إننا في الفيصلي تعودنا على هذا التفاعل من أهالي مدينتنا (حرمة) وهذا هو سر تفوق الفيصلي في مختلف مناشطه.. وأشار إلى الهدف من هذا الاجتماع الذي يأتي عقب موسم حافل بالإنجازات لشباب النادي الذين يتطلعون إلى نتائج إيجابية تتمخض عن الاجتماع بحيث تعود على النادي بالفائدة المرجوة خصوصاً أن النادي مقبل على موسم رياضي جديد.

بعد ذلك ألقى رئيس النادي الأستاذ فهد بن عبد المحسن المدلج كلمةً أعرب فيها عن شكره وتقديره للشيخ حمد الدريس ولكافة الحضور واستعرض منجزات النادي خلال الموسم الرياضي المنصرم والبطولات التي حققها في جميع الألعاب وأسباب عدم صعود الفريق الأول لكرة القدم إلى مصاف دوري المحترفين، مشيراً إلى أن النادي حقق خلال الموسم الماضي (29 كأساً) في بطولات متعددة.. وأكد أنهم يعوّلون آمالاً عريضة على هذا الاجتماع الذي من خلال نتائجه سينطلق العمل للإعداد للموسم القادم.. وقال: (إننا تعودنا في النادي وقوف أعضاء الشرف خاصة وأهالي حرمة عامة معنا من أجل أن يحقق ناديهم كل ما يصبون إليه من تقدم وازدهار).

وأضاف أنه يحق لجميع أبناء حرمة ومحبي النادي أن يفخروا بما وصل إليه ناديهم في كافة المجالات حيث أصبح الفيصلي بفضل الله ثم بفضل ودعم ومساندة أهالي حرمة من الأندية التي يُشار إليها بالبنان.

وأوضح المدلج خطة النادي المستقبلية على مستوى كافة المناشط والمنشآت، عقب ذلك استعرض الحضور جدول الأعمال المعد لهذا الاجتماع حيث أعلن عن تبرع الشيخ حمد بن محمد الدريس بإنشاء معسكر دائم لفرق النادي يتم تنفيذه على أحدث طراز معماري وتقدر تكلفته الإجمالية بأكثر من 800 ألف ريال.. وقد شكر الجميع أبا فهد على هذا التبرع السخي وغير المستغرب منه حيث عوَّد النادي على الدعم والمساندة في جميع الأوقات.. بعد ذلك انهالت التبرعات على النادي والتي بلغت حتى الآن أكثر من 700 ألف ريال مع الوعد بمضاعفة هذا المبلغ، كما تم خلال الاجتماع اختيار الشيخ عبد الكريم بن عبد المحسن العبد الكريم (أبو رياض) أميناً عاماً لمجلس أعضاء الشرف وذلك لما عرف عنه من حب وحماس للنادي وقد لقي ذلك تأييداً تاماً من الحضور.

وكانت إدارة النادي قد وزعت خلال الاجتماع ملفاً على الحضور يحتوي جدول الأعمال ومنجزات النادي والمشاريع والبرامج التي يعتزم تنفيذها النادي تنتظر الدعم حتى تخرج إلى أرض الواقع مع استمارة لتحديث بيانات العضوية الشرفية التي قُدرت بعشرة آلاف ريال كحد أدنى للعضو.

وقد تخلل الاجتماع مداخلات ومناقشات من بعض الأعضاء الذين أشادوا بالنادي وما حققه من نتائج ووعدوا بدعمه ومساندته واتفق الحضور على أن يقوم أمين عام مجلس هيئة أعضاء الشرف بالتواصل مع الأعضاء الذين لم تساعدهم ظروفهم على الحضور.. وفي نهاية الاجتماع شرف الجميع حفل العشاء الذي أقامه الشيخ حمد الدريس بهذه المناسبة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد