Al Jazirah NewsPaper Monday  15/06/2009 G Issue 13409
الأثنين 22 جمادىالآخرة 1430   العدد  13409
لمدة موسم كروي معارا
يامي أبها ينتقل للاتفاق مقابل 600 ألف ريال

 

أعلنت إدارة نادي أبها حسم صفقة انتقال لاعب الفريق الكروي الأول مرجع اليامي لمصلحة الاتفاق بنظام الإعارة لمدة موسم كروي. وسيتم التوقيع رسميا الاسبوع المقبل وسيمثل النادي إداري الفريق عبدالله عسيري.

وقال رئيس النادي سعد الأحمري إن قيمة الصفقة بلغت أكثر من 600 ألف ريال للنادي فقط، على أن يتفق اللاعب مع إدارة الاتفاق على حصته، بعد رفض اللاعب عرض نادي الوحدة. ولفت الأحمري إلى أن التنازل عن اليامي جاء تقديراً لرغبته ولما قدمه للفريق طيلة المواسم الثمانية الماضية.

وقد رفع لاعب الفريق مرجع اليامي شكره الجزيل لإدارة النادي برئاسة الأحمري على السماح له بالانتقال للاتفاق، مؤكدا أنه مدين للنادي الذي أبرزه وقدمه للساحة الكروية.

من جهة ثانية، تقرر ان يكون انطلاق تدريبات الفريق في الـ 25 من رجب المقبل تحضيراً للمشاركة في بطولة النخبة التي ستقام ضمن فعاليات مهرجان أبها، بمشاركة عدة فرق، أبرزها الهلال والاتحاد.

وأهابت إدارة النادي بجميع لاعبي الفريق الكروي الأول الابتعاد عن المشاركة في مباريات ودورات الأحياء، حتى يتجنبوا الإصابات، ولكي لا تضطر إلى فرض عقوبات مالية تصل إلى خصم 25% من المرتب الشهري.

وقدم نائب رئيس النادي محمد عامر دعماً سخياً لمنتخب أبها المشارك في بطولة المحافظات على كأس أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد، في إطار دعمه المتواصل لرياضة المنطقة. وقال عامر إن الهدف من دعمه هو المساهمة في اكتشاف مواهب جديدة لضمها للفريق الكروي الأول.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد