Al Jazirah NewsPaper Monday  15/06/2009 G Issue 13409
الأثنين 22 جمادىالآخرة 1430   العدد  13409
خلال اجتماع رأسه ابن عياف
بلدي الرياض يناقش قضايا المياه والصرف الصحي

 

الجزيرة - واس

عقد المجلس البلدي لمدينة الرياض جلسته الـ61 صباح أمس برئاسة رئيس المجلس وأمين منطقة الرياض سمو الأمير الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف وحضور جميع الأعضاء وذلك في مقر المجلس في حي الملز.

وتم خلال الجلسة مناقشة مواضيع مهمة متعلقة بالمياه والصرف الصحي في مدينة الرياض.

واستضاف المجلس في جلسته وفداً من الشركة الوطنية للمياه يترأسهم المدير التنفيذي للشركة لؤي المسلم وتم خلال الجلسة مناقشة أهم الشكاوى والملاحظات والاقتراحات التي تقدم بها سكان العاصمة إلى المجلس حول المياه والصرف الصحي.

صرح بذلك أمين عام المجلس البلدي لمدينة الرياض المهندس عبد الله بن عبد الرحمن البابطين، مشيراً إلى أن المجلس استمع إلى خطط وإستراتيجية الشركة الوطنية للمياه لمعالجة مشاكل الصرف الصحي في الرياض إلى جانب انقطاع المياه في عدد من الأحياء.

ولفت البابطين إلى أن أعضاء المجلس طرحوا عدداً من الملاحظات حول المياه ومشاكلها في العاصمة ووعد الوفد الرسمي لشركة المياه بحل كافة الأمور المتعلقة بالمياه والصرف الصحي. وقدم البابطين شكره للرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية لؤي المسلم والوفد المرافق له على حضورهم الجلسة وتلبية دعوة المجلس البلدي لمدينة الرياض ووضع النقاط على الحروف في العديد من المواضيع المتعلقة بالمياه.

وأوضح أمين عام المجلس البلدي لمدينة الرياض أن المجلس استمع للعرض المقدم من مدير الأسواق والراحة والسلامة في أمانة منطقة الرياض المهندس ناصر البدر حول (يوم المزارع) وهو اليوم الذي حدد من أجل بيع المزارعين لمنتجاتهم في سوق شمال الرياض.

وأكد البابطين أن المجلس استمع لمنجزات الإدارة العامة للأسواق والراحة والسلامة في الأمانة وثمن أعضاء المجلس الجهود المبذولة من قبل أمانة العاصمة في إيجاد برامج تعود بالمنفعة على المواطن.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد