Al Jazirah NewsPaper Monday  15/06/2009 G Issue 13409
الأثنين 22 جمادىالآخرة 1430   العدد  13409
يقام تحت شعار (حائل.. صيفنا يحلى بضيفنا) ولمدة 30 يوماً
مجلس التنمية السياحية بحائل اعتمد فعاليات صيف حائل السياحي

 

حائل - عبدالعزيز العيادة:

اعتمد مجلس التنمية السياحية بمنطقة حائل برامج وشعار مهرجان صيف حائل 30 والذي سيقام بمسمى (حائل.. صيفنا يحلى بضيفنا) وكلف بتنظيم المهرجان لجان تنفيذية برئاسة علي العبدالوهاب الفايز وينطلق المهرجان في 22-7-1430هـ ويستمر لمدة شهر في عدة مواقع منها متنزه المغواة ومتنزه السلام وفعاليات مهرجان الجبل ومركز الأمير سلطان إضافة إلى عدة مواقع أخرى ستقام فيها فعاليات متنوعة كما سيقام عدد من مخيمات الضيافة في عدد من المواقع الرئيسية في مدينة حائل مثل تقاطع الحمراء على الطريق الدائري بجوار شارع فهد العريفي رحمه الله وتهدف هذه المخيمات إلى تقديم ضيافة متميزة لزوار حائل كما سيقام بها عدد من الفعاليات المبسطة.

وبيّن لـ(الجزيرة) أمين مجلس التنمية السياحية والمدير التنفيذي لجهاز السياحة والآثار في منطقة حائل المهندس مبارك السلامة إن الهدف الرئيس من المهرجان هو أن تجد العائلة السعودية والمقيمة وزوار حائل خلال فترة إجازة الصيف أجواء ممتعة مع فعاليات متنوعة في المهرجان. وأضاف: (يأتي اهتمام مجلس التنمية السياحية في منطقة حائل بفعاليات مهرجان صيف حائل منسجما مع توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل ورئيس مجلس التنمية السياحية في المنطقة وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار الرامية لتوفير فعاليات مميزة تهدف لإسعاد الناس واجتذاب الزوار للمنطقة) وتحريك الانشطة الاقتصادية المرتبطة ارتباطا وثيقا بالسياحة من خدمات الإيواء ومنافذ البيع والأسر المنتجة التي تنظر لمثل هذه المهرجانات على أنها فرصة مناسبة جدا لتحقيق ايردات مالية من خلال المشاركة في المهرجان وبيع المنتجات الشعبية على زوار المهرجان وقال إن هناك العديد من البرامج والفعاليات الجديدة والجاذبة في المهرجان متمنيا للجميع الاستمتاع والفائدة.

من جانبه أكد رئيس اللجان التنظيمية لمهرجان حائل السياحي (حائل.. صيفنا يحلى بضيفنا) أن دخول كافة مواقع المهرجانات سيكون مجانيا كما أن هناك العديد من المفاجآت السارة وقال هدفنا من الدخول بقوة في تنظيم المهرجان هو تقديم مهرجان انموذج يستمتع به الجميع وهذا اقل واجب نقدمه لحائل واهلها الكرام وزوارها من مناطق المملكة والخليج.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد