Al Jazirah NewsPaper Monday  15/06/2009 G Issue 13409
الأثنين 22 جمادىالآخرة 1430   العدد  13409
التقى مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر ومدير مركز التأهيل
الأمير مشعل بن عبدالله التقى الرئيس التنفيذي لإسمنت نجران

 

نجران - صالح آل ذيبة

التقى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في مكتبه بالإمارة أمس الرئيس التنفيذي لشركة إسمنت نجران الدكتور أحمد زقيل يرافقه مدير تنمية الموارد البشرية بالشركة عبدالله سدران.

وتم خلال اللقاء استعراض دور الشركة وما تقدمه من دور في المشاركة في النهضة العمرانية التي تشهدها منطقة نجران إضافة إلى ما تقدمه الشركة من مساهمات وأعمال خيرية في العديد من المناسبات.

وقال سمو أمير المنطقة: إن نجران مقبلة على نهضة تنموية وعمرانية ومشروعات كبيرة تهدف إلى تحقيق احتياجات أهالي المنطقة وتحقق تطلعات القيادة، مؤكداً على دور القطاع الخاص في التنمية من خلال مساهماته وما يقدمه من دعم.

وأوضح الدكتور زقيل أن شركة إسمنت نجران يبلغ إنتاجها تسعة آلاف طن يومياً ويتم التسويق في نجران وبعض المناطق إضافة إلى استعداد الشركة للتصدير إلى جهات أخرى مشيراً إلى أن هناك تسويقا لإسمنت نجران في المنطقة الغربية يتراوح ما بين 500 و1000 طن.

كما التقى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في مكتبة بالإمارة أمس مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بنجران حمد بن محمد قحاط.

وفي بداية اللقاء نوه سمو أمير المنطقة بالدور الذي تقوم به هيئة الهلال الأحمر السعودي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس الهيئة للقيام بأعمالها الإسعافية والإنسانية خير قيام.

وثمن الأمير مشعل بن عبدالله جهود رئيس الهيئة في الارتقاء بعملها ودعمها بكل ما تحتاجه من الكوادر البشرية والتجهيزات الفنية إضافة إلى افتتاح العديد من المراكز الإسعافية في عدد من المواقع المحتاجة خصوصاً ما هو منها على الطرقات وبين المحافظات.

وقدم مدير عام هيئة الهلال الأحمر بنجران تقريراً عن أعمال الفرع والمراكز الإسعافية داخل مدينة نجران وفي المحافظات.

كما التقى سمو أمير منطقة نجران في مكتبه بالإمارة أمس مدير مركز التأهيل الشامل بنجران سعيد الأحمري ومدير دار الملاحظة الاجتماعية حسين إبراهيم القحطاني ومدير مركز التنمية الاجتماعية راكان حسين الشريف.

وثمن سمو أمير المنطقة الجهود التي تقوم بها وزارة الشؤون الاجتماعية وما تقدمه من مساعدات وإعانات للفئات المستفيدة من خدمات الوزارة.

كما تم خلال اللقاء إطلاع سموه على ما تقدمه كل جهة من خدمات ضمن اختصاصاتها في المنطقة وشدد سموه على مضاعفة الجهود لتقديم كافة الخدمات للمستحقين من خدمات الوزارة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد