Al Jazirah NewsPaper Monday  15/06/2009 G Issue 13409
الأثنين 22 جمادىالآخرة 1430   العدد  13409
الأمير خالد بن سلطان يرعى حفل تخريج طلاب الصناعات الحربية بالخرج

 

الخرج - مسفر القحطاني:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية يوم غد الثلاثاء الحفل الذي تقيمه المؤسسة العامة للصناعات الحربية بمدينة الخرج بمناسبة تخريج طلاب ودورات المعهد الثانوي الصناعي وتكريم عدد من العاملين في المؤسسة.

وبهذه المناسبة أوضح مديرعام المؤسسة العامة للصناعات الحربية اللواء المهندس الدكتور عبدالعزيز بن ابراهيم الحديثي ان تشريف سموه للحفل هو امتداد لرعايته الدائمة للمؤسسة.

وأبان أن الحفل سيشمل تخريج الدفعة الثالثة والعشرين من طلبة المعهد الثانوي الصناعي بعد أن أكملوا متطلبات التأهيل للتخصصات اللازمة للعمل على خطوط الإنتاج والصيانة وبقية المرافق الصناعية داخل المؤسسة، كما سيتم تخريج عدد من منسوبي المؤسسة ومنسوبي القطاعات العسكرية والحكومية الأخرى الذين التحقوا بدورات فنية ومهنية وتقنية وهندسية عقدت بمركز الدراسات والتدريب الصناعي بالمؤسسة.

وأشار إلى أنه سيتم تكريم عدد من منسوبي المؤسسة ممن أمضوا خمسة وعشرين عاما في خدمتها، كما سيتفضل سموه الكريم بتدشين خط الإنتاج المشترك للبندقية (جي 36) وهي من أحدث منتجات مصانع الأسلحة في المؤسسة، ثم يتفضل سموه بالقيام بجولة على المعرض الصناعي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد